السبت 18 مايو 2024

بشرى تطرح ديو جديد «سلام عليكم» مع «عزام شيك»

بشرى

فن25-6-2023 | 20:30

أحمد نيازى الشريف

طرحت النجمة بشرى أغنية "سلام عليكم" على طريقة الديو مع المطرب Azzamchik "عزام شيك" بطريقة ووجهة نظر موسيقية مع الموسيقار إسلام صبري بلحن وتوزيع جديد.

وكما طرحت الفنانة بشرى مؤخرًا أغنية "رنة الخلخال" من ألبومها الجديد " في حتة تالتة" وأغنية "رنة الخلخال" من كلمات أحمد حداد وألحان حازم شاهين وتوزيع الموسيقار إسلام صبري، وتعد الأغنية الرابعة في الألبوم بعد طرح "الليل و٣٦٩ وأنا مشكلة" خلال الفترة الماضية وتحقيقهم نسبة نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدات مرتفعة.

ومن جانبه حيث تشارك الفنانة بشرى فى مسلسل بعنوان "طبيبة شرعية" وبدأت منذ أيام تصوير أولى مشاهدها في أحداث هذا المسلسل، ومن المقرر أن تستكمل التصوير خلال الفترة المقبلة.

وتشارك أيضاً الفنانة بشرى فى فيلم "أولاد حريم كريم"، حيث أوشك فريق عمل الفيلم علي الانتهاء من تصويره على أن يتم عرضه شهر أغسطس المقبل. ويجمع فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة كلا من"مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، بشري، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions).