الخميس 2 مايو 2024

مختار الديناري: سعيد بمشاركتي الأولى بالدراما المصرية عبر مسلسل «ريفو »

مختار الديناري

فن26-6-2023 | 20:28

همت مصطفى

يشارك الممثل الشاب مختار الديناري، في الجزء الثاني من مسلسل «ريڤو»، والذي يعرض حاليًا عبر منصة watch it، وحصدت حلقاته نسب عالية في المشاهدات، منذ بدأ عرضه في 21 يوينو الجاري.

وأوضح مختار الديناري في تصريحات خاصة لـ"بوابة دار الهلال": أشارك بالمسلسل بتقديم شخصية «محمود » مصور الفرقة، والذي يتابع ويوثق جميع حفلاتهم الغنائية، وأثناء ذلك يتعرف علي مي وتبدء قصة حب في بداية لقائهم بأحد حفلات الفرقة. 

وأعرب «مختار»عن سعادته، بمشاركته الأولى  بالدراما المصرية، من خلال مسلسل«ريفو».

أبطال مسلسل ريفو 2

مسلسل «ريفو» من المسلسلات القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات، ومن بطولة أمير عيد ، ركين سعد، صدقي صخر، حسن أبو الروس، وتامر هاشم، مينا النجار، و إيفا، سارة عبدالرحمن، وعمرو جمال، يوسف حشيش،  ميران عبد الوارث ومريم بدوي، يوسف جبريال، حسام حسني،  حسن محفوظ، ونورا شعيشع وجالا هشام، مختار الديناري، ملك الحسيني، ومحمد مولى، دنيا وائل وأحمد فاضل ودونا إمام، ومن تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل. 

وتدور أحداث حلقات المسلسل،  حول فرقة غنائية في فترة التسعينيات من القرن الماضي، اسمها «ريفو»، حققت شهرة واسعة، واستطاعت تغيير شكل الموسيقى وقتها، لكن بمرور الزمن، تبدلت أحوال وحياة أعضاء هذه الفرقة.

سيرة ذاتية لـ مختار الديناري

مختار الديناري، ممثل ومخرج وراقص سابق بدار الأوبرا المصرية، ومدرب رقص معاصر، وطالب بالمعهد العالي للفنون المسرحية،  وتخرج من مدرسة «ناس» للمسرح الجسدي بجمعية النهضة العلمية والثقافية «جزويت القاهرة»، بالدفعة الثالثة 2017/ 2019، كما يدرس في مركز القاهرة للرقص المعاصر.

وشارك مختار الديناري، في العديد من العروض المسرحية للفرق الخاصة والمستقلة وفي العروض المسرحية بمهرجانات الجامعة من بينها جامعة عين شمس، كما أخرج وألف العديد من العروض المسرحية أيضًا، وشارك في عدد من الأفلام القصيرة والتي تم عرضها في مهرجانات دولية.

 


Dr.Randa
Dr.Radwa