السبت 11 مايو 2024

دنيا النوبي تطرح أغنية تاجر بالمشاعر بعد آخر كلام

المطربة دنيا النوبي

فن27-6-2023 | 16:37

حسن أحمد

تطرح الليلة المطربة دنيا النوبي، أحدث أغانيها بعنوان تاجر بالمشاعر وذلك بعد عدد من النجاحات التي قدمتها مؤخراً علي الساحة الفنية بالتعاون مع عدد كبير من كبار الشعراء والملحنين والموزعين، حيث شهد الجميع  بموهبة نجمة المعهد العالي للموسيقي العربية ويتوقعون لها مستقبل باهر في عالم الغناء .

وقالت دنيا، إن أغنية تاجر بالمشاعر تتحدث عن الأشخاص الغير سويين الذين يستغلوا الآخرين ويتاجرون بمشاعرهم وهذا ما حمّسها لغنائها، مضيفة أنها على ثقة كبيرة بأن الأغنية ستلقى إعجاب الجمهور، ‏موضحه أن الكلمات والألحان تحمل شكلاً موسيقياً قريباً من الجمهور.

الأغنية من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان وتوزيع سامر أبو طالب وميكساج وديجتال ماستر توما وتسويق شريف صبري وأحمد عادل ومن انتاج نيو ايرا ميدو فؤاد التي انتجت يا عراف و لو جاي لي رجوع انساني وغيرها من الأغاني التي لاقت نجاحاً كبيراً.

المطربة دنيا النوبي

واضافت دنيا النوبي، أنها غنت من كلمات والحان عزيز الشافعي وتوزيع توما في أولي أعمالها في أغنية أتوصي بيا ثم تعاونت مع الشاعر إبراهيم والملحن تيام علي، والموزع هشام محمد، في ثاني أغانيها أغنية أخر كلام ثم غنت من ألحان أحمد زعيم وكلمات هاني رجب و توزيع أمين نبيل، أغنية ما تهدي ياشوق.

والآن تغني تاجر بالمشاعر التي تهديها للجمهور في عيد الاضحي، وتعرب دنيا النوبي، عن مدي سعادتها بالأعمال التي قدمتها وتفاعل الجمهور معها وتتقدم بالشكر لكل من وقف بجانبها لتحقيق حلمها وخاصة أسرتها.

Dr.Radwa
Egypt Air