الأحد 19 مايو 2024

تعاون صيني مصري في مجال الصحة

جانب من الفعالية

أخبار29-6-2023 | 12:07

دار الهلال

استقبل الدكتور محمد ربيع  رئيس مجلس ادارة الشركة المصرية للمستشفيات كلاً من السيدة خووي شان، زوجة الملحق التجاري الصيني بالقاهرة، والدكتور محمد حسن عبد العظيم، رئيس أكاديمية السادات، والدكتور إبراهيم عكاشة، رئيس قسم اللغة الصينية بجامعة عين شمس ، في إطار التعاون بين السفارة الصينية ومستشفى كابيتال كير، وهي إحدى مجموعة الشركة المصرية للمستشفيات 

يتمثل التعاون بين السفارة الصينية ومستشفى كابيتال كير في توفير الرعاية الصحية العالية الجودة للمرضى في مصر، بما في ذلك توفير الخدمات الطبية الرائدة والعلاجات الحديثة. ويتضمن ذلك تقديم الدعم الفني والتقني والتدريب للموظفين والأطباء والإداريين في المستشفى، وتوفير المعدات الطبية الحديثة والمواد الاستهلاكية اللازمة.

كما يهدف التعاون بين السفارة الصينية ومستشفى كابيتال كير إلى تعزيز التبادل الثقافي والتعاون العلمي والطبي بين الصين ومصر، وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مجال الرعاية الصحية والطبية.

ويتضمن هذا التعاون أيضًا تبادل الخبرات والمعلومات الطبية والعلمية بين الجانبين، وتنظيم الندوات والمؤتمرات وورش العمل المشتركة، وتبادل الزيارات الرسمية والعلمية بين الفرق المتخصصة في المستشفى والمؤسسات الصينية المعنية بالرعاية الصحية.