الإثنين 29 ابريل 2024

طارق نصير: أهداف الجمهورية الجديدة امتدادًا لثورة 30 يونيو

اللواء طارق نصير

برلمان29-6-2023 | 17:53

دار الهلال

هنا النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماه الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري العظيم ورجال قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة المدنية بالذكرى العاشرة على قيام ثورة 30 يونيو المجيدة.

قال اللواء طارق نصير إن ثورة 30 يونيو تمثل انتصار لإرادة الشعب أيدتها القوات المسلحة وهي نموذج للثورات السلمية في العصر الحديث فيما حملته من أهداف يتم تحقيقها على أرض الواقع.

وأضاف أن عودة الأمن والأمان والاستقرار لمصر عقب ثورة 30 يونيو نابع من الجهود التي بذلها رجال مصر الأوفياء من أبناء قواتها المسلحة وشرطتها المدنية الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل استقرار وطنهم ونجاح ثورتهم.

وأكد علي أن أهداف الجمهورية الجديدة تمثل امتدادًا لأهداف ثورة يونيو وما حققته مصر من نجاحات على مستوى التنمية والبناء حتى أصبح تجسيدًا حقيقيًا لتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري.

وأوضح أن ما تشهده جلسات الحوار الوطني في الوقت الحالي يمثل انفتاح على كافة القوى الوطنية من أجل المساهمة في بناء الوطن واستكمال أهداف ثورتها المجيدة.

ونوه إلي أن المبادرات الرئاسية بكافة أنواعها وما حققته من نتائج ملموسة وواقعية علي ارض الواقع تمثل تجسيدًا حقيقيًا من رئيس إنسان يشعر بآلام المواطن المصري وما كان بعانية في الماضي حتي أصبح لا وجود لة في الوقت الحاضر.

وطالب نصير الشعب المصري الوقوف خلف القيادة السياسية التي رسخت لعهد جديد وصولا إلى الجمهورية الجديدة القائمة على التنمية الشاملة والمستدامة.

Dr.Randa
Dr.Radwa