الخميس 16 مايو 2024

محافظ المنوفية يشدد على سرعة الانتهاء من أعمال رصف الطرق بنطاق المحافظة

محافظ المنوفية

محافظات6-7-2023 | 15:42

دار الهلال

شدد محافظ المنوفية إبراهيم أبو ليمون على ضرورة تسريع وتيرة العمل وتكثيف الجهود للانتهاء من الطرق الجاري رصفها بنطاق المحافظة في أسرع وقت ممكن مع الإلتزام بمعايير ومواصفات الجودة حفاظاً على الصالح العام.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الخميس، مع عدد من شركات الرصف بحضور نائبه محمد موسى وذلك لمتابعة نسب تنفيذ أعمال الرصف لكل شركة على حدة للوقوف على حجم الأعمال المنفذة والعمل على تذليل العقبات لسرعة الانتهاء من الأعمال المقررة.

وقال المحافظ إنه سيتم البدء في تنفيذ خطة الرصف الجديدة للعام المالي 2023 / 2024 فور الانتهاء من من تنفيذ أعمال الرصف بخطة العام الحالي وذلك ضمن خطة المحافظة لرصف أكبر عدد ممكن من الشوارع والطرق الرئيسية والتي ستسهم بدورها في تسهيل حركة المركبات وتحقيق السيولة المرورية وتنشيط حركة التجارة داخل المحافظة، موجها بسرعة الانتهاء من طريق سنتريس / أشمون وطريق شبين / الباجور " منطقة شنوان " كونهما طرق حيوية ومهمة.

وشدد المحافظ على ضرورة التواجد الميداني لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بصفة مستمرة لمتابعة الموقف والتواصل المباشر مع الشركات وتذليل العقبات أمامهم أولاً بأول، مؤكدا أهمية تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية بمختلف القطاعات الحيوية ومن أهمها قطاع الطرق كونه أحد العوامل الهامة لتحقيق التنمية المستدامة.