السبت 4 مايو 2024

تقارير: منتخب هندوراس يسعى للتعاقد مع أوسوريو

أوسوريو

ملاعب الهلال7-7-2023 | 14:08

محمد نبيل

أوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية نقلا عن تقارير في هندوراس، رغبة الاتحاد الهندوراسي لكرة القدم في التعاقد مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن منتخب هندوراس بدأ البحث عن مدير فني جديد، والمرشح الرئيسي بالوقت الحالي هو الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب المكسيك السابق والزمالك حاليا.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب الكولومبي محبوب من جانب المديرين أو المسؤولين عن كرة القدم في هندوراس، وهو المرشح الرئيسي لتدريب المنتخب بسبب معرفته بالمنطقة جيدا وطرق اللعب، لكن هناك عقبة تقف أمام إتمام الصفقة تكمن في راتب أوسوريو.

وأكدت الصحيفة نقلا عن تقارير في هندوراس، إلى أن أوسوريو يتقاضى راتبا شهريا قدره 100 ألف دولار، أي نحو 1.2 مليون دولار سنويا، وهو رقم كبير جدا على المسؤولين في هندوراس، خاصة أن هناك ديون كثيرة على الاتحاد الهندوراسي لكرة القدم، بسبب راتب خوخري لويس بينتو السابق والذي حصل على 50 ألف دولار، وفشل في قيادة المنتخب للتأهل إلى كأس العالم 2018.

وواصلت التقارير أن هناك خطط بديلة حال لم يقبل أوسوريو خفض راتبه مع منتخب هندوراس، حيث أشارت التقارير إلى أن الكولومبي رينالدو رويدا هو الخيار الثاني بالنسبة لمسؤولي منتخب هندوراس والذي قاد المنتخب من قبل إلى كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

Dr.Randa
Dr.Radwa