الإثنين 29 ابريل 2024

بوتشيتينو: ماونت لاعب مانشستر يونايتد الآن ولا أعرف ما حدث في الماضي

ماوريسيو بوتشيتينو

ملاعب الهلال7-7-2023 | 18:19

محمد نبيل

تحدث  ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي عن انتقال ماسون ماونت إلى مانشستر يونايتد.

ورحل ماسون ماونت إلى فريق مانشستر يونايتد قادما من صفوف تشيلسي.

وفي أول مؤتمر صحفي له مع تشيلسي، عما إذا كان يحب بقاء ماونت في الفريق، وأجاب: "عندما أتحدث عن المستقبل، يتعلق الأمر باللاعبين في الفريق".

وأكد: "ماونت لاعب مانشستر يونايتد الآن، لا أعرف ما حدث في الماضي، نحن بحاجة إلى التركيز على لاعبينا والمضي قدما ومحاولة بناء قصة جميلة".

وفيما يتعلق بخطوة انتقاله إلى تشيلسي، أردف: "كانت سنة منتظرة، أنا فخور جدا لوجودي هنا، أعتقد أنها فرصة رائعة للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بالنسبة لي أفضل دوري في العالم وبالطبع أعتقد أن تشيلسي أقنعني بالتواجد هنا".

وأشار: "أنا فخور بالماضي لكنني الان بحاجة إلى التطلع إلى الأمام والتركيز على ما يتوقعه الناس مني وآمل في بناء علاقة جيدة مع الجميع".

وواصل: "نحن بحاجة إلى أن نكون على صواب في قرارنا لإنشاء فريق تنافسي، ما وجدته في النادي هو اناس طيبون للغاية، مواقف جيدة، حتى الآن جيدة جدًا".

وردا على سؤال حول ما قاله في التعاقدات الجديدة وبيع اللاعبين، أوضح: "أعتقد أنه من الأفضل أن أوضح الموقف عندما التقينا للمرة الأولى، واتفقنا على بدء العمل في يوليو".

وعما إذا كان تحدث إلى الأصدقاء والعائلة حول التنافس بين توتنهام وتشيلسي قبل تولي المنصب، قال: "بالطبع لدي أقرباء لي يحاولون دائما رؤية الرأي المختلف".

واتم: "أعتقد أن الأشياء تحدث وهذه المرة كنت أركز أكثر على المشروع للمستقبل الذي أخبروني به لكنني لا أفكر كثيرا، أعتقد أنها كانت فرصة رائعة بالنسبة لي للانضمام إلى ناد رائع حقا والعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز".

Dr.Randa
Dr.Radwa