السبت 18 مايو 2024

الأجهزة التنفيذية بالدقهلية تشن حملتي نظافة وتموين

حملات نظافة

أخبار8-7-2023 | 15:12

دار الهلال

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الدقهلية حملات نظاقة قامت بها الوحدات المحلية بالمحافظة وحملات تموينية قامت بها مديرية التموين.

وفيما يتعلق بحملات النظافة، انطلقت اليوم /السبت/ أعمال الحملة المكبرة لرفع التراكمات والمخلفات الصلبة والأتربة بالشوارع والميادن والطرق الرئيسية بنطاق المحافظة بمشاركة 11 وحدة محلية.

وقال المحافظ الدكتور أيمن مختار، إنه تم رفع 540 طنا من القمامة و280 طن أتربة و200 طن من المخلفات الصلبة ونواتج تقليم الأشجار بالشوارع والميادين نطاق المنطقة المركزية ونطاق الطرق الرئيسية السريعة من سندوب حتي المنطقة الصناعية بجمصة.

وأكد مختار أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة يعمل من أجل تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وتقديم خدمات متميزة لهم في كافة القطاعات لتحسين الصورة البصرية للمواطنين.

وفيما يتعلق بالمخالفات التموينية، أكدت المحافظة - في بيان - أن المحافظ أكد على محاربة الفساد خاصة في المخابز والأسواق وكافة محلات بيع أنواع السلع لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين، مشيرا إلى تكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار. 

وأضاف المحافظ أنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطري والبيئة والتي أسفرت عن تحرير 156 محضرا بالمخالفات بعدد من مراكز ومدن المحافظة وتم إحالة كافة المحاضر المحررة للنيابة العامة لإعمال شئونها. 

الاكثر قراءة