الثلاثاء 30 ابريل 2024

تنفيذ 85% من مشروع الجامعة الرقمية بطنطا.. ورئيس «جنوب الوادي» يلتقي ممثلي إيتيدا وجوته

جانب من الفاعلية

محافظات8-7-2023 | 20:50

دار الهلال

 قال الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا إنه تم تنفيذ نسبة 85 % من مشروع الجامعة الرقمية من خلال تطبيق المرحلة الثانية من منظومة الحوكمة الإدارية والمالية والمعرفية في ديسمبر 2022 تحت اسم "قياس مؤشراء الآداء المؤسسي "وتحديد 293 مؤشرا لقياس أداء قطاعات وإدارات ومستشفيات الجامعة، وتحقيق نمو في قطاعات الجامعة بنحو 207,7% خلال السنوات الثلاث السابقة.

وأوضح رئيس الجامعة - في تصريح اليوم - أن النمو تم تصنيفه طبقا لمنصة قياس آداء الجامعة المستحدثة لقياس تطور الأداء الجامعي لكل مؤشر بمعايير موضوعية ورقمية وغير خاضع للتدخل البشري فضلا عن الحصول على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية في التدريب وإجراء الاختبارات على التحول الرقمى بإجمالى 16 ألف متدربا.

من جانب آخر، التقى رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف غرباوي اليوم كلا من فريق هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA ) والمعهد الثقافى الألماني (معهد جوته)، الذين أشرفوا على امتحانات اللغة الألمانية التي تمت بمركزالتطوير الوظيفى بالجامعة (CDC) للمستوى (B1) للمجموعتين الخامسة والسادسة وبعض الطلاب، الذين لم يجتازوا الاختبارات سابق بعدد إجمالي 37 طالبا وخريجا.

وأثنى رئيس الجامعة، على التعاون المثمر مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ومعهد جوته؛ مما أسفر عن تطوير مهارات اللغة الألمانية بهدف توفير فرص عمل فى مجالات جديدة.

Dr.Randa
Dr.Radwa