الأربعاء 26 يونيو 2024

رئيس مدينة شبين الكوم يوجه بحل مشاكل المواطنين

26-9-2017 | 22:59

عقد اليوم العميد خالد جمعة رئيس مركز ومدينة شبين الكوم اجتماعًا موسعًا بموظفي جميع الإدارات بالمجلس ورؤساء الوحدات المحلية والقروية بالمركز بحضور شوقي الحفناوي نائب رئيس مركز ومدينة شبين الكوم لشئون المدينة وذلك لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بسير العمل.

وقد أعطى جمعة توجيهاته لكل إدارة من شأنها رفع مستوى الخدمات وحسن معاملة الجمهور والتعاون بين الإدارات، وأيضًا حث الموظفين على ضرورة مكافحة الفساد كل من موقعه الوظيفي كما استمع لمشاكل بعض الموظفين ووجه بحلها في أسرع وقت ممكن.

كما تم وضع إستراتيجية العمل خلال المرحلة القادمة والعمل من خلال عدة محاور أساسية منها الاهتمام بمنظومة النظافة وتسوية وتمهيد الطرق بمداخل ومخارج القرية، وتطوير الميادين والشوارع برفع كفاءتها وتجميلها، وإزالة الإشغالات بالشوارع الرئيسية والتي تعيق حركة المرور بالقرية والاهتمام بالإنارة العامة بشوارع القرى وصيانة أعمدة الإنارة فورا، بالإضافة إلى تقسيم القرى إلى مربعات وتكليف أحد العاملين أو المسؤولين بالقرية لمتابعة الأحداث الجارية فور حدوثها لسرعة التعامل مع الحدث فورا والتعامل مع المخالفات بالإدارة الهندسية بكل حزم وبشكل قانوني.

وفى ختام الاجتماع، أكد جمعة على ضرورة التعامل مع المواطنين بكل مرونة والاستماع إلى شكاواهم التي ترد إلى الوحدات والسعي لحلها بشكل فوري.