الجمعة 27 سبتمبر 2024

وزير قطاع الأعمال : خطة لتطوير جميع أصول الشركات

18-2-2017 | 11:11

 

أكد الدكتور أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام ، أنه لن يترك أصلا من أصول قطاع الأعمال مهملا بغير أن يدر عائدا علي الدولة ، وان هناك خطة لتطوير جميع أصول شركات قطاع الأعمال العام .

جاء ذلك خلال حضور الوزير اليوم حفل توقيع بروتوكول تطوير مدينة غرناطة الأثرية المملوكة لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير  والذي تنفذه شركة المقاولون العرب.

وقال الشرقاوي: “ إن إقامة حفل توقيع بروتوكول تطوير مدينة غرناطة داخل المبنى نفسه بحى مصر الجديدة ليس بالصدفة، لكنه من أجل أن يرى الجميع منظر الأثر بعد إهماله لسنوات، وبعد عام سندعو الجميع ليأتي ويرى إلى أين وصل هذا الأثر”.

وأضاف الشرقاوي:” لن نطور المبني فقط، بل سنجعله يدر عائدا نسترد من خلاله تكاليف التطوير، ولدينا خطة على مدار 3 سنوات ليشهد هذا المكان أنشطة كثيرة تعمل على بعد ثقافى وآخر مادى يعود بالنفع على الشركة.

حضر توقيع البروتوكول المهندس محمود حجازي رئيس الشركة القابضة للتشييد والتعمير، والمهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب، والمهندس هانى الديب رئيس مجلس إدارة شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير.

وتبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع 37.2 مليون جنيه، ومن المقرر الانتهاء من أعمال تنفيذ المشروع بعد عام من استلام الموقع، مع الحفاظ على الطراز المعمارى الخاص بالمبنى وما يمثله من قيمة أثرية وتاريخية.