السبت 1 يونيو 2024

خالد بيبومي يعلن رسميا انسحابه من انتخابات الإسماعيلي

27-9-2017 | 18:53

أصدر خالد بيومي المحلل الكروي، بيانا رسميا منذ قليل، أعلن خلاله عدم خوض انتخابات نادي الإسماعيلي المقبلة، على مقعد العضوية، بعد تعرضه لعدة مضايقات ومشاحنات مع المجلس الحالي.

وجاء البيان كالتالي:

“السادة عضوات وأعضاء وجماهير نادينا العظيم.. الإسماعيلي، كنت أنتوي بشرف الترشح على أحد المناصب الكبرى في انتخابات نادينا، وقمت بالفعل بسحب استمارات الترشح برغبة صادقه في التغيير للأفضل وتحت شعار "بأيدينا نعيد أمجاد نادينا"، ولكن ما أن رصدت المشاهد والأجواء داخل النادي رأيتها ومع الأسف الشديد غير مهيأة على الإطلاق لانتخابات نظيفة وشريفة، في ظل هيمنة القائمين على إدارة النادي حاليا على كل مقدرات الإدارات، واستمرارًا لنظرية "من يحكم.. يملك"، وهي النظرية التي قاتلت اللجنة الاوليمبية المصرية من أجل الإبقاء عليها رغم أنف قانون الرياضة الجديد لحماية من يريدون بقائهم" .

وتابع: "ولهذا لم يكن غريبا أن نرى ونتابع بالصوت والصورة بشديد الأسف والحزن كم المهاترات والمهازل التي ترتكب في غالبية انتخابات الهيئات والمؤسسات الرياضية؛ لتبقي الرياضة المصرية محلك سر، تتصارع في ساحات المحاكم، ومرهونة بأحكام القضاء، ونتابع أخبارها على صفحات الحوادث، كنت أبغي أن أكون شريكا في إعادة هيكلة النادي الإسماعيلي تحت مظلة نظام احترافي كامل، ومن ثم أمجاد الدراويش، ولكن المؤكد أن هناك من لا يريد الخير لنادينا وللرياضة المصرية، وأشكر كل من دعمني وأيد ترشحي قبل اعتذاري عن عدم الإقدام على تلك الخطوة، وعلى أمل أن أقدم عليها مستقبلا إذا ما تغيرت العقليات والمورثات واللوائح الجائرة، بالتوفيق لنادينا الكبير".