الثلاثاء 30 ابريل 2024

من عائلة واحدة.. مصرع و إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة بالمنيا

حادث انقلاب سيارة ملاكي

الجريمة12-7-2023 | 01:09

أماني الشيخ

لقي 5 أشخاص من عائلة واحدة مصرعهم، كما أصيبت سيدة اخرى إثر وقوع حادث اصطدام سيارة ملاكي برصيف وانقلابها بالطريق الصحراوي الغربي، بالقرب من مدخل قرية برطباط التابعة لمركز مغاغة، في أقصي شمال محافظة المنيا، و تم نقل جثثهم إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي، بالقرب من مدخل قرية برطباط في مركز مغاغة.

بانتقال الأجهزة الأمنية وسيارات فرع هيئة الإسعاف، وإجراء التحريات الأولية تبين وقوع الحادث بسبب السرعة، واختلال عجلة القيادة بين قائد السيارة الملاكي، واصطدامها بالرصيف، مما أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة سيدة، وجميعهم من عائلة واحدة.

واسفر الحادث عن إصابة كلًا من: أحمد محمد سيد، ونجله أحمد، يقيمان في محافظة الإسكندرية، بالإضافة إلي وفاة 3 أشخاص آخرين جاري تحديد اسمائهم، وقد رجحت تحريات البحث الجنائي أنهم جميعا من عائلة واحدة.

كما أسفر الحادث عن إصابة فادية عبد الغني أحمد 45 عاما، وجري نقلها إلي المستشفي المركزي لتلقي العلاج، كما تم التحفظ علي الجثث بالمشرحة لحين استكمال باقي التحريات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وانتقل رجال إدارة المرور لرفع آثار الحادث وكشف ظروفه وملابساته، وتم التحفظ علي السيارة الملاكي تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

Dr.Randa
Dr.Radwa