الجمعة 21 يونيو 2024

محافظ الدقهلية يفتتح مشروعات خدمية بـ 4,5 مليون جنيه بميت غمر

جانب من الافتتاح

محافظات12-7-2023 | 15:24

دار الهلال

افتتح محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختارعدد من المشروعات الخدمية في مركز ومدينة ميت غمر بتكلفة إجمالية بلغت 4,5 مليون جنيه بمشاركة المجتمع المدني .

وثمن المحافظ - خلال جولته الافتتاحية اليوم دور المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب اروع الأمثلة في المشاركة المجتمعية والذي يعد شريك أساسي في البناء والتنمية الذي تشهده المحافظه في كافة القطاعات من خلال بناء المساجد وتطوير المستشفيات وتوفير اراضي لبناء المدارس وغيرها .

قال مختار " إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد على بناء الإنسان المصري من خلال توفير كافة الخدمات له في كافة القطاعات الخدمية المختلفة الصحية والتعليمية والترفيهية والقطاعات الحكومية الأخري التي تؤدي خدمة يومية للمواطنين ".

وشهد المحافظ افتتاح قسم حضانات الاطفال بمستشفى اتميدة المركزي بتكلفة مليون جنيه،واستمع إلى شرح مفصل حول مراحل تطوير وعمل الحضانه وتفقد مركز الغسيل الكلوي والتقي بالمواطنين واستمع الي مشاكلهم ومطالبهم ووجه لوكيل وزارة الصحه بسرعة حلها ، كما افتتح مركز شباب البوها بقرية البوها بتكلفة إجمالية 1.6 مليون جنيه .

كما افتتح دار مناسبات إمام الدعاه الشيخ محمد متولي الشعراوي بمدينة ميت غمر بتكلفة 1.3 مليون جنيه ، وتفقد المبني والمكان المقترح لإنشاء متحف لمقتنيات فضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي ، بالإضافة إلى تفقد أعمال التطوير التي تمت بمقابر مدينة ميت غمر بتكلفة 650 ألف جنيه ، وأعمال تطوير ميدان فاطمة الزهراء بتكلفة 250 الف جنيه .