الأربعاء 22 مايو 2024

حبس 4 تجار مخدرات خطفوا زميلهم للخلاف على ثمن «البضاعة» بالأميرية

28-9-2017 | 10:07

قررت نيابة الأميرية الجزئية، حبس 4 تجار مخدرات، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بخطف زميلهم وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة عقب تهربه من دفع ثمن كمية من المخدرات، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.
 

وكشفت تحقيقات النيابة،أن المتهمين وهم «أحمد علي وحسان عوض ومحمد خالد وائل ربيع» قاموا بالتخطيط لاختطاف المجني عليه «خيري سعيد» لإجباره على دفع المبالغ المالية من متحصلات بيع المواد المخدرة.

وتبين من التحقيقات قيام المتهمين باستدراج المجني عليه من منطقة سكنه وأجبروه على استقلال السيارة المضبوطة وتعدوا عليه بالضرب باستخدام الأسلحة البيضاء.

 

وكشفت التحقيقات أنه تم العثور على «عدد 6 إيصالات أمانة بمبلغ 50 ألف جنيه مزيلين بتوقيع وبصمة المجني عليه، و كمية من نبات الفودو المخدر وزنت 250 جرام، و عدد 470 قرص مخدر، و2  مقص ، و مبلغ مالي 2240 جنيه”.
 

البداية اثناء مرور قوة أمنية من  قسم شرطة الأميرية وبصحبتهم القوة المرافقة بشارع الشركات دائرة القسم  تنامي إلى سمعه صوت استغاثة أحد الأشخاص من داخل سيارة " ميكروباص "    تحمل أرقام 2433 رحلات الغربية  باستيقاف السيارة تمكن من ضبط  مستقليها، أثناء التعدي على زميلهم.
 

وبسؤال المجني عليه قرر بقيام المتهمين  باختطافه والتعدي عليه بالضرب وإحداث ما به من إصابات وإكراهه على توقيع إيصالات الأمانة المضبوطة بسبب خلافات بينهم حول الإتجار  بالمواد المخدرة .

بمواجهتهم بأقوال المجني عليه اعترفوا بارتكاب الواقعة ،و أقر الأول بأنه نظرا لقيام المجني عليه بأخذ حصة من  الأقراص المخدرة منهم  دون سداد ثمنها ، تعدوا عليه بالضرب باستخدام الأسلحة البيضاء حيازتهم وإحداث ما به من إصابات وإكراهه على توقيع إيصالات الأمانة المشار إليها ، وبمواجهة باقي المتهمين بما جاء باعترافات المتهم الأول أيدوها ، وأضافوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار .

وتحرر عن ذلك  المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق .