الأحد 28 ابريل 2024

فرحة بين طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية في ختام الامتحانات

طلاب الثانوية

محافظات13-7-2023 | 14:14

دار الهلال

أنهى طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية الامتحانات اليوم الخميس، حيث أدى طلاب شعبة العلمي علوم الامتحان في مادة الأحياء، و الجبر والهندسة الفراغية لطلاب شعبة علمي رياضة، والفلسفة والمنطق لطلاب الشعبة الأدبية، وذلك دون مشاكل أو عوائق.

وأشارت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية أن غرفة عمليات المديرية لم ترصد أي مشاكل أثناء الامتحانات، مضيفة أن عدد المتقدمين للامتحان بمحافظة الإسكندرية بلغ (56579) طالبًـا، منهم (23063) للشعبة الأدبية و(21444) للشعبة العلمية، و(9845) للشعبة الرياضية، و(2234) دولي، أدوا الامتحانات أمام 148 مقر لجنة امتحانية بالإدارات التعليمية التسع، حيث قام تعليم الإسكندرية بتجهيز 32 استراحة بجميع الإدارات لاستقبال المعلمين ورؤساء اللجان والمراقبين الأوائل المنتدبين من المحافظات الأخرى.

وسادت بين الطلاب حالة من الفرحة والبهجة بسبب انتهاء امتحانات الثانوية العامة، حيث أن اليوم هو آخر فرصة ويوم بامتحانات الثانوية العامة 2023.

وكان محافظ الإسكندرية، قد شدد على جميع الجهات التنفيذية في المحافظة بضرورة الاستعداد الجيد وتهيئة المناخ المناسب للطلاب لأداء امتحانات الثانوية العامة، موجهًا بالالتزام التام بتطهير وتعقيم أقسام اللجنة يوميا، وضرورة الاهتمام بنظافة محيط المدارس والاستمرار في عمل حملات على الباعة الجائلين ومصادرة مكبرات الصوت المتسببة في الإزعاج وذلك من محيط المدارس.

Dr.Randa
Dr.Radwa