الثلاثاء 7 مايو 2024

مصرع سيدة نتيجة احتراق مسكنها بالدقهلية

جثة سيدة_أرشيفية

الجريمة14-7-2023 | 20:12

أماني الشيخ

لقيت سيدة من ذوى الهمم مصرعها حرقًا، وذلك بعدما شب حريق هائل داخل شقتها بنطاق مركز الكردى محافظة الدقهلية، واشتعلت النيران بمحتويات الشقة أثناء وجودها؛ وذلك بعد حدوث تسريب للغاز من أسطوانة بوتاجاز صغيرة الحجم، وجرى إيداع جثمانها بمشرحة مستشفى ميت سلسيل المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة الكردى من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمنزل كائن ببندر الكردى، فيما انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الكردى وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم السيطرة على الحريق وإخماده، وبالفحص تبين نشوب الحريق بشقة بالطابق الأرضى بعقار مكون من ثلاثة طوابق على مساحة 100 متر تقريبا.

و استقبلت المستشفى السيدة إحسان محمد محمد المحلاوى، 70 عاما، لا تعمل، من ذوى الاحتياجات الخاصة "الصم والبكم"، ومقيمة بذات العنوان، ومصابة بحروق من الدرجة الثالثة متفرقة بالجسم ولا يمكن استجوابها، وتوفيت عقب وصولها.

وبسؤال زوجة مالك العقار، قررت حال طهى المتوفاة الطعام حدث تسريب غاز من أسطوانة البوتاجاز؛ ما أدى إلى اشتعال النيران، ولا تتهم أحدا بالتسبب فى ذلك.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بقسم شرطة الكردى، والعرض على النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

Egypt Air