الجمعة 3 مايو 2024

رامي عياش يستعد لإحياء حفل بالساحل الشمالي 21 يوليو

رامى عياش

فن15-7-2023 | 19:33

أحمد نيازى الشريف

يستعد الفنان اللبناني رامي عياش لإحياء حفل غنائي جديد له في منطقة الساحل الشمالي، يوم الجمعة الموافق 21 من شهر يوليو الجاري، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر رامي عياش بوستر الحفل، وعلق عليه قائلًا: "لاقوني بـ 21 بـ مصر.. الساحل الشمالي.. العلمين.. بحفلة بيضاء من العمر يارب، بشوفكن على خير حبايب قلبي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين له.

رامى عياش عن مصر

وكان الفنان اللبناني رامي عياش، كشف في لقاء تلفزيوني عن أسرار من حياته الشخصية وحياته الفنية. وقال "عياش": "أنا مدين بالفضل لمصر في إنقاذ مسيرتي الفنية، بعدما تم منع حفلاتي في وطني لبنان".

وأضاف عياش: "بعد ما خرجت من استديو الفن بلبنان جيت مصر وكان لها الفضل عليا بعدما رفضت تجديد عقدي باستوديو الفن في لبنان، وامتنعت عني الحفلات في لبنان وتعرضت لضائقة مالية إلى أن جاء عرض من فندق في مصر وغنيت لمدة 3 أشهر".

يشار إلى، أن رامي عياش، يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي خاصة بعدما طرح أغنية «أنت لي» مؤخرا عبر منصة الفيديوهات «يوتيوب»، التي تعد من كلمات علي المولي، ألحان محمود عيد، والكليب تم تصويره في لبنان، وهو من إخراج إنجي جمال، و تم تصويره بالأبيض والأسود، ودارت فكرته حول قصة حب عنيفة بين اثنين، تتعرض حياتهما لخلافات واعتراضات، ويتطور الأمر إلى انفصال، لكن كلًا منهما يحمل الحب للآخر بداخله

Dr.Randa
Dr.Radwa