السبت 11 مايو 2024

بالفيديو.. سيمون: كرم مطاوع اكتشفني مسرحيًا

28-9-2017 | 20:19

قالت الفنانة سيمون، إن الوقوف على المسرح كان بمثابة النضج الفنى لها، الذي جاء بعد خبرات متراكمة من التمثيل، مؤكدة أنها تدين بالفضل للفنان الراحل كرم مطاوع "الذى اكتشفنى مسرحيا".

وأضافت سيمون، خلال ندوة الهلال اليوم، أن "الفنان كرم مطاوع كان له وجهة نظر بأنني مسرحجية من الطراز الأول، ووجهنى إلى ذلك".

وتابعت: "قبل تقديم مسرحية أمام الفنان محمد صبحي، كان من المفترض أن أشارك معه فى مسلسل سندس وسلسبيل، ثم اختارنى للمشاركة في مسرحية كارمن، حيث كان من المقرر أن نقدم 28 حفلا مسرحيا خلالها، واستمرت العروض اربع سنوات بعد ذلك حتى أن صبحي قال لى "مش كنتى مش موافقة تعملى مسرحيات الأول!!"

وأكدت: "أذكر أن الفنان محمد صبحى كان منبهرا عندما دخل خلف الكواليس للتحضير للبروفات ورآنى متواجدة قبله فكان يأتى الساعة 5:30 عصرا وكنت حاضرة فى الخامسة مساء، كما أن الكواليس التى جمعتنى سواء بالفنانين أو الفنيين كانت ممتعة".

وتتابع: "رغم أن شخصيتى تميل إلى البهجة والهزار إلا أن العمل شيء تانى، وأنا أحب الفصل بين العمل وحياة الإنسان خارجها، حتى وأنا فى المدرسة كنت أحب المذاكرة جدا والنهم لأكون أحسن شىء فى الإطار الذى تواجدت فيه، وأذكر أن أهلى كانوا يقولون لى كفاية مذاكرة".


    Dr.Radwa
    Egypt Air