الأربعاء 26 يونيو 2024

سموحة يخطف فوزا صعبا من دجلة في الدوري

28-9-2017 | 22:07

خطف فريق سموحة فوزا صعبا بهدف إسلام سري من وادي دجلة خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.

وبدأ فريق وادي دجلة بتشكيلة مكونة من: محمد عبد المنصف، عمرو طارق، أحمد العش، محمد حسن، أسامة العزب، أحمد الشناوي، رودي مانجا، يوسف أوتارا، محمد أنور، أماكوسو، ومحمود مرعي، فيما بدأ سموحة بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل، رجب بكار، ياسر إبراهيم، السيد فريد، طارق طه، محمود عبد العزيز، محمد حمدي زكي، عبد العزيز إمام، وليد حسن، حسام حسن وأوميد أوكري.

وبدأ فريق وادي دجلة مهاجما في مهمة البحث عن تسجيل هدف مبكر، إلا أن دفاع سموحة نجح في التصدي لكل المحاولات

واستمرت محاولات الفريقين من أجل خطف هدف خلال أحداث الشوط الأول دون جدوى، وفي الدقيقة 43 أجرى أحمد حسام "ميدو" أول التغييرات لفريق وادي دجلة، بخروج المدافع محمد أنور الذي تعرض للإصابة، ودخول المهاجم محمد هلال بدلاً منه، قبل أن ينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني نشط فريق سموحة مرة أخري وهاجم مرمي محمد عبد المنصف الذي نجح في التصدي لأكثر من كرة خطرة، قبل أن يستعيد رجال دجلة السيطرة مرة أخرى ولكن لمدة 10 دقائق فقط، وواصل لاعبو سموحة إهدارهم للفرص، قبل أن ينجح إسلام سري لاعب وسط الفريق السكندري في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 88 من أحداث اللقاء.

ويرفع ذلك رصيد سموحة إلى النقطة 8 يحتل بها المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد وادي دجلة عند النقطة 3 يحتل بها المركز الـ12 في الدوري المصري.