الخميس 9 مايو 2024

نقيب المحامين: محافظ الإسكندرية وافق على تخصيص 510 أمتار لإنشاء مبنى النقابة

نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب عبد الحليم علام

محافظات18-7-2023 | 19:56

قال نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب عبد الحليم علام، إن نقابة المحامين الفرعية بالإسكندرية، كان مقرها في محكمة سراي الحقانية، وعندما تم إغلاقها تقدم نقيب المحامين، بطلب إلى محافظ الإسكندرية، لتخصيص قطعة أرض لإنشاء مقر لنقابة المحامين بالإسكندرية، والذي وافق على الفور وخصص 510 مترًا لإنشاء مبنى نقابة المحامين بالإسكندرية. 

وعلى هامش افتتاح نادي المحامين بجليم بالإسكندرية، توجه نقيب المحامين بالشكر إلى محافظ الإسكندرية، صاحب الفضل في تذليل العقبات التي واجهت النقابة خلال سنوات إنشاء النادي، مؤكدًا أنه لولا جهود محافظ الإسكندرية، ما تم هذا الإنجاز بهذه الصورة المشرفة والشكل الذي يليق بالمحامين.

وثمن علام، جهود المحافظ، ومروره المستمر خلال عمليات إنشاء نادي جليم، مؤكدًا أن نادي المحامين بجليم أصبح الآن النادي رقم واحد على مستوى مصر كلها.

وأشاد نقيب المحامين، بمواقف المستشار سعد السعدني، رئيس نادي قضاة الإسكندرية، المشرفة مع المحامين، وكرم نقيب المحامين، محافظ الإسكندرية، والمستشار سعد السعدني، بدرع نقابة المحامين، نظرا لجهودهما في تلبية مطالب المحامين، وتقديرهم لمهنة المحاماة.

من جانبه، قال رئيس نادي قضاة الإسكندرية المستشار سعد السعدني إن نادي جليم صرح كبير يدعو إلى الفخر بين جميع المحامين، متمنيا نقل تجربة إنشاءه، والاستفادة منها لإنشاء نادي مماثل للقضاة. 

وأشاد المستشار سعد السعدني، بالروح الجميلة الموجودة بين المحامين وبعضهم وتكاتفهم وحضورهم لحفل الافتتاح، قائلًا: "المحامون جاؤوا من كل محافظات مصر، من أسوان إلى الإسكندرية، من أجل المشاركة في افتتاح نادي جليم، في صورة مبهجة تعبر عن مدى تكاتف المحامين".

Dr.Radwa
Egypt Air