الأربعاء 5 يونيو 2024

«النحاس» يكشف نقاط قوة النجم الساحلي

29-9-2017 | 23:32

قال عماد النحاس ، المدير الفني الجديد لفريق الرجاء ونجم الأهلي الأسبق، إن النجم الساحلي التونسي مع المارد الأحمر بعد غدٍ الأحد في ذهاب دور الأربعة بدوري أبطال إفريقيا أصعب، بعد عبور الترجي التونسي في دور الثمانية.

وأشار النحاس في مداخلة هاتفية لقناة الأهلي إلى أنه لن ينسى ذكرياته في نهائي دوري الأبطال عامي 2005 و2007 أمام النجم الساحلي، وخاصة أنه تعرض للطرد في لقاء 2007 بعد تسجيل هدف.

النجم الساحلي فريق منظم وقوي ولديه أنياب هجومية، ووجود عمرو مرعي في هجوم الفريق التونسي يزيد من قوته؛ لأن الجميع يعلم قدراته التهديفية، وأحمد فتحي يستطيع تعويض غياب حسام عاشور لاعب الوسط المصاب، وهناك حل آخر بإشراك عبد الله السعيد وصالح جمعة في الوسط الارتكاز.

وأكد أن الضربات الثابتة ستكون لها دور مهم في المباراة من أجل تحقيق التفوق في لقاء الذهاب موضحًا أن التونسي علي معلول مفتاح لعب مهم ويجب أن يستمر بنفس المستوى في مباراة النجم.

وطالب النحاس مدافعي الأهلي بضرورة وجود تواصل بينهما والقيام بدور الليبرو والتغطية، موضحاً أن طبيعة ملعب سوسة تفرض هدوءً وتوازنا والرقابة في الكرات الهوائية وبناء الهجمة بدقة، ورامي ربيعة مدافع الفريق يجب عليه أن يتخلص من العصبية والحماس الزائد.