السبت 18 مايو 2024

بدء بروتوكول التعاون الثاني بين «تحيا مصر» و«الأورمان»

30-9-2017 | 13:04

أطلق صندوق "تحيا مصر" وجمعية الأورمان إشارة البدء للعمل في المرحلة الأولى من بروتوكول التعاون الثاني بين المؤسستين، حيث يستهدف إغاثة وإعادة تنمية وإعمار القرى الأكثر فقرًا بمحافظات مصر المختلفة، وذلك من خلال تنمية وتطوير 775 منزلًا بتلك القرى.

وقال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، في تصريحٍ اليوم، السبت، إن صندوق "تحيا مصر" وجمعية الأورمان يستكملان تعاونهما في مجال دعم القرى الأشد احتياجًا من خلال المرحلة الأولى من بروتوكول التعاون الثاني بين المؤسستين.

كما أشار “شعبان” إلى ان تلك المرحلة شملت تنمية وتطوير منازل بعددٍ من المحافظات، حيث تم إعادة إعمار وتنمية قرى الغرز، وأبو قليعي بمركز أرمنت بمحافظة الأقصر.

وأوضح أن التعاون بين الأورمان و"تحيا مصر" في تنمية وتطوير القرى الأكثر احتياجًا انطلق عبر توقيع أول بروتوكول تعاون بين المؤسستين لإغاثة وإعادة إعمار القرى الأشد فقرًا من خلال استهداف تنمية وتطوير 5000 منزل في 126 قرية فقيرة.

كما نوّه مدير جمعية الأورمان بأن بروتوكول التعاون الثاني بين المؤسستين يستهدف إعادة إعمار وتنمية وتطوير 3030 منزلًا داخل 106 من القرى على مستوى الجمهورية، بتكلفةٍ إجمالية وصلت إلى 100 مليون جنيه.

    الاكثر قراءة