الأحد 5 مايو 2024

أحمد فهمي يكشف عن سر حبه للتمثيل

أحمد فهمي

فن25-7-2023 | 12:36

أحمد نيازى الشريف

كشف الفنان أحمد فهمي عن تفاصيل دخوله عالم التمثيل رغم نجاحه في الغناء مع فرقة "واما"، مؤكدًا أن المخرج طارق العريان السر وراء حبه للتمثيل الآن، وذلك خلال استضافته في برنامج "مساء DMC" الذي يقدمه الإعلامية إيمان الحصري، عبر شاشة DMC.

وقال أحمد فهمي إن طارق العريان هو من شجعني على التمثيل لأنه أول شخص أنتج لنا ألبوم في فرقة واما، وساعتها مكنتش بفكر في التمثيل نهائيا ولكن دلوقتي بقيت أحب التمثيل وبتعلم من أخطائي.

واستكمل "فهمي": أول ما بدأت تمثيل مكنتش بمثل حلو وبتحرك كتير، بعتبر أول دور أعمله كـ ممثل محترف في مسلسل الداعية لأني تعبت فيه وخسيت بسببه وبحب الأدوار الدرامية والمركبة مش الكوميدي، ومبحبش أعمل أدوار تمثيل وأغني فيها لأني بحب أفصل بين شخصيتي كـ ممثل وشخصيتي كـ مطرب.

وأضاف أحمد فهمي: وبالنسبة للتمثيل فلم يبعدني عن فرقة واما، لكن إحنا بناخد وقت بين كل ألبوم وألبوم؛ لأننا بنعمل كل شيء في الأغنية من كلمات وألحان وتوزيع بنفسنا.

وكما أعرب أحمد فهمي عن سعادته بـ مهرجان العلمين الجديدة، قائلا: مهرجان العلمين الجديدة بيقول للعالم هي دي مصر لأننا عندنا أجمل بحر في العالم ليه منستغلهوش؟ وحلو يكون عندنا مدينة كاملة زي العلمين ومهرجان فني بيعبر عننا وهيكون ناجح وفخر لينا جميعا.