الثلاثاء 14 مايو 2024

رئيس جهاز تعمير سيناء يوجه بالانتهاء من المبني الخدمي ببئر العبد

جانب من الزيارة

محافظات26-7-2023 | 16:18

دار الهلال

وجه رئيس الجهاز التنفيذي لتعمير سيناء والقناة المهندس وائل حسن مصطفي، بمضاعفة معدلات الأداء للانتهاء من المبني الخدمي بمركز ومدينة بئر العبد وتسليمه بحد أقصى في أول نوفمبر المقبل.


جاء ذلك خلال تفقد رئيس الجهاز التنفيذي لتعمير سيناء والقناة، اليوم الأربعاء، يرافقه المهندس ناجي إبراهيم محمد، مدير عام منطقة تعمير شمال وجنوب سيناء، لعدد من المشروعات التنموية التي ينفذها الجهاز بشمال سيناء.


وقام رئيس الجهاز بزيارة إحدى المزارع للوقوف على قابلية تنفيذها من خلال مشروع التنمية المتكاملة بالجهاز، مؤكدا أنه يتم زراعة نباتات المرمرية، الزعتر، الروزماري (حصي اللبان) بهذه المزارع، مشيرا إلى أنه يجري دراسة تنفيذ المشروع للاستفادة من هذه الزراعات والعمل على زيادة الاستثمار في سيناء في شتي المجالات.


كما استمع رئيس الجهاز لعدد من المزارعين المتخصصين في مجال زراعة المرمرية والزعتر والروزماري وبعض النباتات العطرية والنباتات الطبية وذلك لزراعتها في مشروع التنمية المتكاملة بسيناء.


وتفقد مصطفى، مشروع إنشاء دار مناسبات في قرية قاطية بمركز ومدينة بئر العبد، مشيدا بما تم إنجازه بالمشروع، موجها الشكر للعاملين بمنطقة تعمير شمال سيناء، والتقى بالمواطنين بالقرية للتعرف على طلباتهم، وهي تنفيذ بعض أعمال الكهرباء بالقرية، وإنشاء عمارات جديدة لتلبية احتياجات أهل القرية من الإسكان الاجتماعي، وتوفير فرص عمل للشباب. 


وفي نهاية جولته، أعرب رئيس الجهاز عن شكره لجميع العاملين بمنطقة تعمير شمال سيناء والشركات المنفذة، مطالبا بضرورة استمرار بذل الجهود من أجل إنهاء خطة التنمية طبقا للبرامج الزمنية المقررة.

Dr.Radwa
Egypt Air