الخميس 27 يونيو 2024

بالصور.. توتنهام يسحق هيدرسفليد برباعية نظيفة في البريمييرليج

30-9-2017 | 15:20

اكتفى فريق توتنهام هوتسبيرز بأربعة أهداف نظيفة في شباك منافسه هيدرسفيلد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح الفريق اللندني التسجيل مبكرا عن طريق لاعبه هاري كين في الدقيقة 10 من الشوط الأول، قبل أن يعزز التقدم، بن ديفيز بعدها بأربع دقائق فقط.

ووضحت السيطرة التامة لفريق توتنهام منذ بداية المباراة، حيث بدأ إعصار "السبيرز" في الهجوم منذ الدقيقة الأولى أمام تراجع أصحاب الأرض والجمهور.

ولم ينتظر "السبيرز" كثيرا لإضافة الهدف الثالث الذي جاء عن طريق لاعبه هاري كين، الذي سجل الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 24.

وفي الشوط الثاني تبادل لاعبو السبيرز الكرات والتلاعب بدفاع هيدرسفيلد وأضاعوا العديد من الفرص الحقيقية وسط استسلام تام من لاعبي هيدرسفيلد الذي بدأ خارج نطاق الخدمة اليوم بعد انطلاقته القوية في بداية الموسم.

وأنعش اللاعب موسى سيسوكو اللقاء الذي هدأ تماما بهدف في الدقيقة 91 من الشوط الثاني والمباراة، بعد تلقيه عرضية ليسددها وتصطدم بالدفاع وتغير اتجاهها للمرمى.

بهذه النتيجة رفع توتنهام رصيده للنقطة 14 في المركز الثالث مؤقتا في انتظار نتيجة لقاء تشيلسي ومان سيتي في وقت لاحق اليوم، فيما توقف رصيد هيدرسفيلد عند النقطة التاسعة في المركز العاشر.