الأربعاء 26 يونيو 2024

«فتح»: المقاومة الشعبية مستمرة لتحقيق أهداف الفلسطينيين

18-2-2017 | 16:08

وكالات

أعرب محمود العالول نائب رئيس حركة فتح، اليوم السبت، عن فخره واعتزازه بتجربة قرية بلعين في المقاومة الشعبية للجدار والاستيطان، ونجاحها في تحقيق الكثير من الانجازات، مؤكدًا استمرارية المقاومة في التصدي لجرائم ومخططات الاحتلال كخيار لحركة فتح والقيادة السياسية.

وأكد «العالول» في حديث للإذاعة الفلسطينية، أن المقاومة الشعبية مستمرة ومتواصلة لتحقيق أهداف الشعب الفلسطيني، قائلاً إن تجربة بلعين باتت نموذجًا في كافة أرجاء الوطن وبأشكال مختلفة للتصدي لجرائم الاحتلال اليومية ضد المواطنين والأرض والمقدسات.

وشدد على ضرورة تطوير المقاومة الشعبية باتجاهات أخرى، مثل بناء القرى في المناطق المهددة بالاستيطان، والدخول بشكل أوسع لميادين أخرى، مثل المقاطعة الاقتصادية للمنتجات الإسرائيلية، لافتًا إلى استعادة مساحات كبيرة من الأراضي الفلسطينية، ورد جدار الضم والتوسع إلى الخلف عبر أساليب المقاومة الشعبية المشروعة.

وأضاف «العالول»، أن المقاومة الشعبية بكافة أشكالها حق مشروع للشعوب المحتلة في مواجهة محتليها، مشيرًا للسعي من أجل تطويرها، لحماية مستقبل الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية، لافتًا أنها خيار حركة فتح والقيادة الفلسطينية.

    الاكثر قراءة