الجمعة 3 مايو 2024

إخلاء سبيل ابنة « الأسواني» في تهمة دهس عامل

30-9-2017 | 16:08

استمعت نيابة أول أكتوبر، تحت إشراف المستشار مدحت مكي، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، لأقوال ندى ابنة الروائي علاء الأسواني، في واقعة اتهامها بإصابة «عامل ديلفري» في حادث تصادم منذ 5 أيام، في شارع جمال عبد الناصر، خلف مول العرب بمدينة 6 أكتوبر، ووجهت لها النيابة تهمة الإصابة الخطأ، وقررت إخلاء سبيلها من سرايا النيابة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

 

البداية أثناء سير ابنة علاء الأسواني بسيارة مملوكة لها صدمت «عامل ديلفري» أثناء استقلاله دراجة نارية، ما أسفر عن إصابته بكسور في مختلف أنحاء جسده.

 

وكشفت  تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث  أنه عقب وقوع الحادث نقل الأهالي المصاب إلى المستشفى، وتبين أن ابنة الأسواني تركت السيارة وغادرت مكان الحادث، إلا أن التحريات أكدت أنها مرتكبة الواقعة.

 

كان اللواء مصطفى عصام حكمدار الجيزة، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم خلف مول العرب، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين إصابة عامل بكسور في مختلف أنحاء جسده، وتبين من خلال الفحص والتحريات التي أجرتها قوات الأمن أن وراء ارتكاب الواقعة ندى ابنة الراوئي علاء الأسواني، وذلك من خلال فحص السيارة المتسببة في الحادث، وتم نقل المصاب إلى المستشفى.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa