السبت 1 يونيو 2024

محافظ كفر الشيخ يوجه برفع كفاءة طريق شنو والحمراوي للبدء في رصفه

30-9-2017 | 19:36

تابع المهندس علي عبد الستار سيد أحمد مساعد المحافظ لمنطقة وسط ورئيس المركز والمدينة، أعمال رفع كفاءة طريق قرية شنو والحمراوي، لحل جميع المعوقات التي كانت من أسباب التأخير في بدء استكمال العمل بنفس الطريق.

كما تابع بدء استكمال الأعمال في خط الصرف الرئيسي للقرية والذي كان من المقرر به قبل شهر من الآن، حيث وجه مساعد المحافظ مقاول التنفيذ بإنهاء باقي الأعمال بطريق شنو المتعلقة بمشاكل الصرف بالطريق خلال 72 ساعة من تاريخه.

ووجه مساعد المحافظ بضرورة تواجد الخدمة المرورية على كوبري عثمان لتغيير مسار سيارات النقل الثقيل بعدم المرور بطريق شنو، لبدء استكمال الأعمال بالطريق.

وصرح مساعد المحافظ بأنه سيتم تشغيل محطة الصرف الرئيسية بقرية بشنو بصفة مؤقتة، بعد توصيل خط طرد سلبي يبدأ من المحطة وينتهي بمصرف الصرف الواقع غرب القرية بمسافة قدرها 450 متر، وقطر 10 بوصة، حتى يتم حل جميع مشاكل الصرف بقرية دفرية والتي من المقرر ربط خط الصرف الرئيسي لقرية شنو بقرية دفرية ، التي تم اعتماد مشروع الصرف لها.

وأضاف مساعد المحافظ أنه سيتم ربط جميع خطوط الصرف القديمة بالخط الرئيسي، للقضاء على الطفح الذي عانت منه القرية خلال الأعوام السابقة.

وشدد مساعد المحافظ أنه لن يتم الرصف حتى يتم استكمال العمل بإنهاء جميع المشاكل المتعلقة بالوصلات المنزلية على الطريق العام ، كما سيتم التنبيه مجدداً على جميع المواطنين بعدم التعرض للطريق بعد أعمال الرصف.