الخميس 9 مايو 2024

إسلام إبراهيم: بتعلم من محمد رمضان.. وأنا اللي اقترحت لوك «ع الزيرو» (خاص)

إسلام إبراهيم

فن31-7-2023 | 19:25

ياسمين محمد

كشف الفنان إسلام إبراهيم، عن تفاصيل دوره في فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان، من المقرر أن يعرض في السينمات يوم الإربعاء المقبل الموافق 2 أغسطس.

قال إسلام إبراهيم في تصريح خاص لـ "دار الهلال":"بجسد دور شاب بسيط اسمه نبيه، بيشتغل في الحفلات، هو الصديق المقرب لـ محمد رمضان".

إسلام إبراهيم يكشف كواليس 

أما عن كواليس الفيلم قال: "انبسطت جدا في الكواليس مع محمد رمضان أنا كنت بحبه جدا قبل ما أشتغل معه في الفيلم "ع الزيرو"، أنا بتعلم منه لأنه بيحب شغله ومهتم بالشغل.

كما تطرق إبراهيم الحديث عن مظهره الذي ظهر به في بوستر فيلم "ع الزيرو"، قال:"شخصيتي في الفيلم تدور حول واحد شغال دي جي وشغله في الحفلات، وكان لازم أظهر بشكل مختلف فاقترحت على الاستايل لايست أننا نعمل شكل ملون  ومختلف".

أبطال فيلم ع الزيرو

فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان، منهم، نيللي كريم، الطفل منذر مهران، شريف سلامة، شريف دسوقي، خالد الصاوي، جومانا مراد، خالد أنور، محمد لطفي، إسلام إبراهيم، والفيلم من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 تدور أحداث فيلم ع الزيرو حول حمزة الملقب بـ دراجون محمد رمضان، لديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

Dr.Radwa
Egypt Air