الأربعاء 15 مايو 2024

كشف ملابسات مقتل شخص بخرطوش في سوهاج

سلاح ناري

الجريمة2-8-2023 | 20:56

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، كشف ملابسات ما تبلغ عنه لمركز شرطة البلينا بمديرية أمن سوهاج من إحدى المستشفيات باستقبالها (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة المركز) مصاب برش خرطوش بالجسم وتوفي متأثراً بإصابته.

واعترف المتهم بقتل شخص في سوهاج، مؤكدا أن المجني عليه سبق وتعدى على شقيقه بالضرب، مما أثار حفيظته فقرر الانتقام منه، حتى جهز سلاحا وقتل به المجني عليه أثناء تواجده في حقله بسوهاج.

بالاإنتقال والفحص وبسؤال المجنى عليه قبل وفاته قرر أنه أثناء تواجده بأحد الأراضى الزراعية بدائرة المركز فوجئ بقيام أحد الأشخاص "مجهول" بإطلاق عيار نارى من بندقية خرطوش كانت بحوزته اتجاهه، فأحدث إصابته الـمُشار إليها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنهما (شخصان – مقيمان بدائرة المركز)

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما.. وبحوزتهما (بندقية خرطوش- دراجة نارية) والمستخدمين فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة.

وقرر أحدهما بسابقة قيام المجنى عليه بالتعدى على شقيقه بالضرب "دون تحرير محضر بالواقعة" مما آثار حفيظته وعقد العزم على التعدى عليه انتقاماً منه، فقام بالاإتفاق مع الثانى على توصيله بالدراجة النارية المضبوطة للأرض الزراعية ملك المجنى عليه وقام بإطلاق عيار نارى من السلاح المضبوط بحوزته تجاه المجنى عليه، فأحدثت إصابته التى أودت بحياته ولاذا بالهرب ، وبسؤال المتهم الثانى أيد ما سبق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.