الإثنين 6 مايو 2024

محافظ أسوان: تواصل مستمر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ

جانب من اللقاء

محافظات3-8-2023 | 20:32

دار الهلال

أكد أشرف عطية محافظ أسوان أن هناك تواصلًا مستمرا مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بأهمية فتح قنوات التواصل الجماهيرى المختلفة سواء من خلال الجولات الميدانية في المدن والقرى ولمتابعة المشروعات، أو بعقد اللقاء الأسبوعي مع المواطنين، أو بواسطة وسائل التواصل المختلفة لنقل هموم ومشاكل أهالى المحافظة بكافة ربوعها، ووضع الحلول السريعة والفورية لها بالتكاتف والتلاحم بين الجانبين التنفيذي والبرلماني. 

واستكمل محافظ أسوان، اليوم ، لقاءاته الدورية مع أعضاء مجلس النواب والشيوخ اللواء أحمد صالح ، وأيمن فؤاد ، وخالد رضوان ، ومجدى حسيبو ، وخالد العوني.

وأشاد المحافظ، خلال اللقاء، بالدور الهام الذي تقوم به القيادات البرلمانية والمجتمعية وتعاونهم المستمر وجهودهم الملموسة والتي ساهمت بشكل مباشر في مساندة الجهود التنفيذية، وتحقيق الإنجازات المتتالية في مختلف قطاعات العمل بما يصب في صالح المواطن الأسواني.

وتناول اللقاء عرض عدد من القضايا الجماهيرية التي تهم المواطنين في القطاعات التعليمية والصحية والتموينية، ومياه الشرب والصرف الصحي للعمل على وضع الحلول المناسبة لها وفقاً للإمكانيات المتاحة.

Dr.Randa
Egypt Air