الجمعة 17 مايو 2024

رئيس جامعة طنطا: مكتب التنسيق الإلكتروني جاهز لاستقبال طلاب الثانوية العامة

رئيس جامعة طنطا

محافظات4-8-2023 | 17:27

دار الهلال

أكد رئيس جامعة طنطا الدكتور محمود ذكي جاهزية مكتب التنسيق الإلكتروني بالجامعة لاستقبال طلاب المرحلة الأولى للثانوية العامة بشعبها المختلفة ووفقا للحد الأدنى المحدد، مشيرا إلى حرص الجامعة توفير كافة سبل الدعم للطلاب أثناء تسجيل رغباتهم، واستخراج بطاقات الترشيح وأعمال التحويلات.

وقال رئيس جامعة طنطا- في تصريح، اليوم الجمعة- إنه تم تجهيز معامل بكلية الصيدلة، بالإضافة لمبنى الخدمات الإلكترونية والمعرفية بالمجمع الطبي للعمل طوال أيام التنسيق من الساعة 9 صباحًا وحتى 3 عصرًا، طبقا للأيام المحددة من مكتب التنسيق الرئيسي، مشيرا إلى أن هذا العام يشهد بدء قبول الطلاب للدراسة بكلية الفنون التطبيقية جامعة طنطا.
وأكد أنه تم توفير كافة الإمكانات اللازمة للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور لإتمام تسجيل رغباتهم، مشيرًا إلى التزام الجامعة بتطبيق كافة الإجراءات التأمينية، علاوة على تنظيم عملية دخول وخروج الطلاب وتجهيز أماكن انتظار لأولياء الأمور، بما يضمن تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة لضمان أمن وسلامة الجميع.
ومن جانبه، أشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور محمد حسين إلى أنه تم تخصيص فريق من الجهاز الإداري بالجامعة تحت إشراف أعضاء هيئة التدريب، مدربين على أعلى مستوى؛ لمساعدة الطلاب في إتمام تسجيل رغباتهم بنجاح، وإزالة أي معوقات قد تواجه الطلاب.
وبدوره، أشار المدير التنفيذي للمركز الرئيسي للخدمات الإلكترونية والمعرفية الدكتور محمد النمر إلى توفير 120 جهاز حاسب آلي بالبرمجيات اللازمة وسرعات إنترنت فائقة؛ لمساعدة الطلاب خلال مراحل التنسيق المختلفة.