السبت 18 مايو 2024

سيدة تحقق شهرة واسعة بسبب عائلة من الثعالب

الثعالب

الهلال لايت 5-8-2023 | 21:27

ميادة عبد الناصر

أحدثت امرأة بريطانية ضجة كبيرة على الإنترنت بفضل عائلة الثعالب الرائعة التي كانت تظهر على عتبة بابها كل يوم على مدار الـ25 عامًا الماضية للحصول على هدايا.

كانت شارون هيوز ترحب بالثعالب على شرفتها في إيست كيلبرايد ، جنوب لاناركشاير، على مدار الربع الأخير من القرن، ولكن بفضل منصات وسائل التواصل الاجتماعي مثل تيك توك وانستجرام، يمكنها الآن مشاركة طقوس التغذية اليومية مع بقية العالم.

حظي أحد مقاطع المرأة ، حيث ترمي الثعالب ذات الفراء مثل لفائف النقانق على الإفطار، باهتمام كبير مؤخرًا لدرجة أن وسائل الإعلام البريطانية اتصلت بها للحصول على القصة الكاملة.

 بدأ كل شيء منذ 25 عامًا، عندما ظهر زوجان من الثعالب في حديقتها، رمتهم بشيء ليأكلوه ، وعادوا أكثر في اليوم التالي، وتقول شارون إنها الآن من الجيل الرابع من الثعالب، ثمانية مخلوقات تزورها كل يوم باستثناء شهرين خلال موسم التزاوج.


نحن الآن على الجيل الرابع من الثعالب

قالت شارون هيوز لصحيفة The دا ميرور: «لقد بدأت في نشر مقاطع فيديو للثعالب التي تُطعم قبل بضع سنوات، والآن أتلقى رسائل من جميع أنحاء العالم».

يبدو أن النقانق ولفائف النقانق هي وجبات الإفطار المفضلة لدى الثعالب، لكن شارون تقول، إنهم سيأكلون أي طعام متبق، من البيتزا والوجبات الجاهزة الصينية إلى البيض المطبوخ.

وأضافت المرأة البالغة من العمر 56 عامًا: «لا يوجد طعام في سلة المهملات عندما يكونون على وشك الانتهاء، وهذا أمر مؤكد».


على ما يبدو، أقامت الثعالب عرينها في غابة بالقرب من منزل هيوز وظهرت على شرفة منزلها بمجرد أن تتصل بهم، أصبحت شارون على دراية بكل واحدة من أصدقائها ذوي الفراء لدرجة أنها تتعرف عليهم على الفور وحتى لديها أسماء لهم بناءً على سماتهم وعاداتهم الجسدية.

بصرف النظر عن تقديم علاجات لهم على أساس يومي، فإن شارون هيوز تعتني أيضًا بالاحتياجات الطبية للثعالب، وتراقب الحيوانات دائمًا بعناية وتضع المسكنات والأدوية الخاصة في الحلويات بعد استشارة طبيب بيطري محلي.

الاكثر قراءة