الجمعة 10 مايو 2024

أنغام تحيي حفلاً غنائياً بمهرجان العلمين 18 أغسطس

أنغام

فن6-8-2023 | 19:31

أحمد نيازى الشريف

تحيي المطربة أنغام حفلاً غنائيًا في مهرجان العلمين يوم 18 أغسطس الجاري، وشهد المهرجان في في دورته الأولى، عددًا من الحفلات الناجحة، بأصوات كبار نجوم الطرب في مصر والوطن العربي، ومن بينهم، النجمة إليسا.

 وقدمت إليسا، خلاله مجموعة كبيرة من أغانيها، منها: «عبالي حبيبي وهنغني ونسهر واكرهني وسهرنا يا ليل وهنغني كمان وكمان ونفسي أقوله وبتمون وأواخر الشتا وأسعد واحدة ومن أول دقيقة».

كما أحيا النجم تامر عاشور، حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، ورفع شعار كامل العدد وقدم من خلاله جرعة أغان درامية ورومانسية، منها «أنت يا اللي خت قلبي وقولوا له سماح وأنت اخترت وهتوحشنا وكلموها عني وكل يوم والرك على النية وأنا هاجي على نفسي وباي باي».

وافتتح الكينج محمد منير، حفله الغنائى بالمهرجان، بـ«الرزق على الله» وسط هتاف كبير من الجمهور، مرددين: «الكبير كبير بنحبك يا منير»، كما قدم باقة من أغانيه القديمة والحديثة التى تفاعل معها الجمهور منذ بداية حفله ومنها، «فى عشق البنات» و«حدوتة مصرية» و«يا سمرة».

واصطحب الكينج خلال حفله الكابو حميد الشاعرى، في أغنية «عالم جرىء»، معلقًا: «إحنا توأم»، ليرد الكابو: «أول مرة وقفنا على المسرح مع بعض من حوالى 30 سنة».

فيما تألق النجم مدحت صالح خلال حفله بمهرجان العلمين، والذي قدم من خلاله العديد من الأغانى منها: «قلب واحد وبحلم على قدى والنور مكانه في القلوب».

 يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة، يعد الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، وتضمن عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

Dr.Radwa
Egypt Air