الخميس 9 مايو 2024

سليمان عيد: أتمنى مصر تلتفت لي مثل الخليج (خاص)

الفنان سليمان عيد

فن9-8-2023 | 21:16

رحاب العوضي تصوير- محمد عدلي

كشف الفنان سليمان عيد، عن ما يعمل عليه في الفترة الحالية من أعمال درامية أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم "البطة الصفراء" الذي حرص على مشاركة زملائه في أفتتاح عمل جديد له وتمنى لهم التوفيق والنجاح.

وأثناء لقاء خاص لـ «دار الهلال»: «قال أعمل حالياً على تصوير الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي، والذي يحمل طابع خاص بالنسبة لي لأنه متعوب عليه جدا وتم كتابة الـ 10 حلقات خلال سنة كاملة لتقديم عمل يليق بالجمهور، وشعورنا كفريق عمل المسلسل أنه سيكون أقوى من الجزء الأول بكثير وهنشوف مواقف جديدة لا أستطيع حرقها كما أن أنضم لنا نجوم جدد و ووجوه شابة جديدة أيضًا".

وتابع : "أما عن المسرح عملت عدد كبير من الأعمال المسرحية خلال العامين الماضيين حيث كانا سبباً عن إعتذاري عن العديد من الأعمال الدرامية، وهذة الأعمال المسرحية جميعها في السعودية هما 9 أعمال مسرحية يتخللها بطولات لي، ولا أعلم موعد عرضها حتى الآن، وأتمنى أن مصر تطلبني للعمل مثل الدول العربية.

يذكر أن أحداث  مسلسل « البيت بيتي » تدور حول بينو الذي يُجبر على العودة إلى القاهرة، وذلك من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة وهو القصر الذي يرثه ويشهد حدوث مواقف مخيفة.

«البيت بيتي » بطولة "كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سوسن بدر، سليمان عيد، أحمد بدير و سامى مغاوري" من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، إخراج خالد مرعي.

Egypt Air