السبت 27 ابريل 2024

كلاكيت ثاني مرة.. إصابات في حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت

ترافيس سكوت

فن10-8-2023 | 14:55

ياسمين محمد

نشرت المواقع العالمية،بإصابة 60 شخصا في الحفل الموسيقى الأخير لمغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، الذي أقيم في سيرك ماكسيموس القديم في روما يوم الاثنين الماضى 7 أغسطس الجاري، حسبما ذكرت موقع البريطاني الرسمي.

وبدأت التفاصيل، عندما احتاج العشرات من جمهور ترافيس سكوت الذي حضر الحفل، إلى رعاية طبية، بعد أن قام شخص ما برش رذاذ الفلفل على الحشد، وهو ما أدى إلى إصابات بين الجمهور، فيما لا يزال الفاعل مجهولا حتى الآن.

ومن جانب آخر، أعلنت إدارة الحماية المدنية في مدينة روما الإيطالية، إصابة شاب يبلغ من العمر 14 عامًا، بعد صعوده جدارا زائفا لمشاهدة الحفل مجانًا، ليقع من أعلى ارتفاع أربعة أمتار أي ما يعادل 13 قدمًا، لينقل بعدها إلى المستشفى للعلاج.

في سياق آخر،أعلنت الشركة المنظمة لحفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، مؤخرا  إلغاء الحفل، بعد الجدل الذي أثير خلال الأيام القليلة الماضية، وكتبت الشركة المنظمة عبر حسابها الرسمي على تويتر: تم إلغاء العرض الذي كان مقررا إقامته في 28 يوليو في أهرامات الجيزة في مصر، لسوء الحظ على الرغم من الجهود الجبارة، أدت إلى مشاكل إنتاجية معقدة إلى عدم إمكانية إقامته.

وتابعت الشركة في بيانها: نتفهم أن هذا الخبر مخيب للآمال وليست النتيجة التي يرغب فيها أي منا، سيتم إصدار المبالغ المستردة لجميع حاملي التذاكر عند نقطة الشراء، نعتذر بشدة عن أي إزعاج قد يكون سببه هذا الإلغاء ونقدر تفهمكم للأمر، لا نزال ملتزمين بتقديم عروض حية استثنائية للجماهير ونأمل أن تتاح لنا الفرصة.

Dr.Randa
Dr.Radwa