الأربعاء 15 مايو 2024

نجوم الفن يستمتعون بقضاء العطلة الصيفية على شواطئ البحار 2023

نسرين طافش

فن12-8-2023 | 15:14

أحمد نيازى الشريف

 
حرص عدد من الفنانين علي الهروب من الحرارة العالية للجو. والذهاب الي أماكن البحار والخضرة للاستجمام والابتعاد عن أي ضغوطات. اذ انهم شاركوا جمهورهم بعدد من الصور والفيديوهات من عطلتهم الصيفية

وفى هذا التقرير يرصد إليكم موقع دار الهلال بعض الفنانين الذين توجهوا إلى قضاء العطلة الصيفية والاستمتاع بالاجواء الساحرة والطبيعة الخلابة.

نسرين طافش


بإطلالة صيفية جريئة. شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها أحدث ظهور لها من سوريا. حيث تقضي عطلة الصيف مع عائلتها وأسرته. وظهرت وهي ترتدي فستان قصير باللون الأصفر والاخضر. وكانت تقف وسط الأشجار. وقامت بالتعليق. وقالت: من أجمل الخيارات أن تكون قويا ولطيفا.

إلهام شاهين 

 

حرصت  الفنانة إلهام شاهين على توثيق زيارتها ورحلاتها الاستثنائية إلى البلدان والدول المختلفة هذا العام، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام العديد من الصور التي التقطت لها خلال رحلاتها المميزة في الفترة الأخيرة، حيث زارت أستراليا وتونس ولبنان لتتعايش مع الأجواء الصيفية.


منة فضالي 


حرصت الفنانة منة فضالي على تقضية عطلتها الصيفية لتتعايش مع الأجواء الصيفية فى تركيا، وشاركت النجمة منة فضالي، جمهورها عبر منصات السوشيال ميديا صورا جريئة لها خلال استمتاعها بإجازة الصيف.


جومانا مراد 


وكما حرصت  الفنانة جومانا مراد بنشر صوراً جديدة عبر حسابها على إنستجرام، استعرضت من خلالها أناقتها. خلال قضاء إجازتها الصيفية. حيث ظهرت مرتديه "كروب توب" أبيض اللون. وتنورة قصيرة منقوشة باللون البيج. وتركت خصلات شعرها منسدلة علي ظهرها وكتفيها. واختارت نظارة شمسية باللون الأبيض. وحقيبة مناسبة باللون البني.

وعلقت جومانا مراد علي الصور. وقالت: "واقعة في حب البحر.. أما أنت فمن تحب". وتفاعل عدد كبير من جمهورها ومتابعيها علي مواقع التواصل الاجتماعي مع إطلالتها الأخيرة

Dr.Radwa
Egypt Air