الثلاثاء 21 مايو 2024

حتى تطيع أوامره.. مصرع طفلة على يد عشيق والدتها بالإسكندرية

جثة

الجريمة16-8-2023 | 16:39

ابراهيم ياسر

شهدت منطقة الدخيلة غرب الإسكندرية، حادث مأساوي حيث لقيت طفلة تبلغ من العمر نحو 6 سنوات مصرعها، إثر تعدى عشيق والدتها عليها بالضرب بعصا خشبية  داخل شقة سكنية، وأقر المتهم في تحقيقات الشرطة بأنه كان يؤدب الضحية حتى تطيع أوامره.

تلقى اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من العميد ياسر القطان، مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بتلقيه إخطارا من مستشفى العجمي العام بوصول طفلة متوفية إثر إصابات بجسمها ووجود شبهة جنائية حول الحادث.

انتقلت قوة من وحدة مباحث القسم إلى مستشفى العجمى، حيث تبين من الفحص وصول الطفلة «س.ع.ج»، 6 سنوات، مقيمة دائرة القسم، ولها عنوان آخر بكفر الدوار بالبحيرة، متوفية إثر إصابتها بكدمات متفرقة بالجسم.

وبسؤال والدتها «س.هـ.ز» 35 سنة، ربة منزل، مقيمة بذات العنوان، قررت إنها تركت مسكن الزوجية بدائرة قسم شرطة كفر الدوار بمحافظة البحيرة لتقيم وأطفالها بشقة مستأجرة بمنطقة الدخيلة غرب الإسكندرية، لوجود خلافات بينها وزوجها والد الطفلة

وأضافت  أنها ترتبط بعلاقة عاطفية مع «ع.أ.أ» 26 عامًا، مقيم دائرة قسم كفر الدوار بمحافظة البحيرة، له معلومة جنائية مسجلة، وأنه دائم التردد عليها بالشقة.

واستكملت : أن عشيقها تعدى على ابنتها بالضرب بعصا خشبية محدثًا إصابتها المنوه عنها، مضيفة: أن الطفلة شعرت في اليوم التالي بحالة إعياء فقامت بنقلها إلى المستشفى وتبين وفاتها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم وضبط الأداة المستخدمة في الحادث عصا خشبية،واعترف في التحقيقات بارتكابه الواقعة، مبررًا جريمته بأنه كان يؤدب المجنى عليها كى تطيع أوامره.