الخميس 23 مايو 2024

بسبب تصريحاته الأخيرة.. الزمالك يحقق مع مدرب اليد بعد البطولة العربية

أحمد رمضان هتلر

ملاعب الهلال19-8-2023 | 12:27

محمد نبيل

قرر مسئولو نادي الزمالك إحالة أحمد رمضان هتلر، مدرب فريق كرة اليد، للتحقيق بسبب التصريحات التى أدلى بها لإحدى القنوات على هامش مشاركة الفريق الأبيض فى البطولة العربية لكرة اليد بالسعودية خلال الوقت الحالى.

ويأتى موقف مسئولى الزمالك بالتحقيق مع مدرب فريق اليد فى تصريحاته المنسوبة إليه بعد انتهاء منافسات البطولة العربية، بعدما اتهم الإدارة بالعشوائية بسبب تأخر سفر بعثة الفريق إلى السعودية للمشاركة فى البطولة العربية.

ويرى مسئولو الزمالك أن تصريحات مدرب فريق اليد تؤثر بالسلب على مشوار الفريق فى البطولة العربية، كما أن حديثه يخالف الواقع، وكواليس سفر البعثة البيضاء للسعودية لخوض منافسات البطولة العربية، وبالتالي يجب التحقيق معه لمعرفة أسباب إدلائه بهذه التصريحات قبل إصدار قرار بخصوص هذا الملف.

فى سياق متصل، انتقد أحمد دعبس، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، تصريحات أحمد رمضان المدير الفنى لفريق اليد، قائلا، "لم أفهم المعنى من تصريحات المدير الفنى، لأنه حاضر الموقف مع الإدارة منذ البداية، وأنت رفضت السفر منذ البداية للمشاركة فى البطولة العربية بسبب عامل الوقت، فى حين كان أحمد الأحمر قائد الفريق يرحب بالسفر للمشاركة فى البطولة".

وأكد دعبس على أن الجهاز الفنى واللاعبين عقدوا جلسة مع أحمد مرتضى منصور، القائم بأعمال رئيس النادى، وتحدثوا عن ضرورة حسم ملف التجديد للاعبين وصرف المستحقات، وحصلوا على مستحقاتهم وتم التجديد للاعبين وحصل أحمد الأحمر على جزء من مستحقاته.

وأشار عضو المجلس، "أشكر الجماهير التى حجزت الحافلة للفريق فور وصول البعثة إلى السعودية، على الرغم من أن مجلس الإدارة لم يتأخر فى ذلك".

وواصل، "هذا ليس وقت الخلافات والزمالك مشواره طويل فى البطولة وكل الدعم للفريق، ومجلس الإدارة يدعم فريق اليد من أجل الاستمرار فى المنافسة وحصد اللقب".