الجمعة 17 مايو 2024

حملات رقابية مكثفة لإزالة البناء المخالف بالإسكندرية

حملات رقابية

محافظات21-8-2023 | 11:15

دار الهلال

شنت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية بالتنسيق مع ضباط مديرية الأمن، حملات مكثفة لوقف أعمال البناء المخالف وإزالته؛ تنفيذا لتكليفات محافظ الإسكندرية محمد الشريف بالتصدي للبناء المخالف والقضاء عليه في المهد ومعاقبة المخالفين وفرض سيادة القانون.

ونفذ حي أول العامرية عدة حملات تم خلالها إزالة 9 حالات بناء مخالف بدون ترخيص بمناطق "قريتي سند 2 الوقاد وشارع المستعمرة" بدائرة الحي والتحفظ على مواد البناء.

وتمكن حي أول المنتزة من إزالة بناء مخالف بمنطقة "السيوف" وبناء آخر عبارة عن شدة خشبية بعزبة محسن الكبرى وتم التحفظ على كمية كبيرة من الأدوات والحديد المستخدم في البناء، وإزالة بناء على أرض زراعية بحوض "الملواني نمرة 4"، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمعاقبة المخالفين.

وقامت الإدارات المعنية بحي شرق من تنفيذ إزالة فورية لـ 9 مقابر بمنطقة "خورشيد" بالطريق الزراعي تم بناؤها بدون ترخيص بالمخالفة للقانون، فضلا عن إزالة أسوار مخالفة بأبيس وخورشيد الجمالية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ورصد حي وسط أعمال بناء مخالف بقرية "أبيس العاشرة جزء 1 حوشة 3" عبارة عن بناء هنجر بسقف معدني على مساحة 500 متر، تم إزالته والتحفظ على معدات البناء.

وشن حي الجمرك حملة مكبرة تم خلالها إيقاف 3 حالات بناء مخالف بمناطق "ميدان إبراهيم الأول وسيدي المغاوري" وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.