الخميس 9 مايو 2024

أشرف زكي ينفي مجددا خبر وفاة الزعيم ويؤكد أنه يتمتع بصحة جيدة

أشرف زكى وعادل إمام

فن22-8-2023 | 14:04

أحمد نيازى الشريف

نفى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، شائعات حول وفاة "الزعيم"  ليؤكد أن النجم عادل إمام لا يزال على قيد الحياة، ويتمتع بصحة جيدة.

جاءت تصريحات زكي الأخيرة، لتنفي مجددًا وفاة عادل إمام.

وأكد نقيب الممثلين أنه إذا ثبت وفاة الزعيم، فمن الطبيعي اتخاذ الإجراءات اللازمة، والتي من بينها الإعلان عن ذلك.

وعن عدم ظهورالفنان عادل إمام مؤخرًا، وإمكانية تصوير فيديو معه ليطمئن الجمهور على حالته قال زكي: "لا يليق أن أطلب من أسرة الفنان عادل إمام تصويره لإنهاء الجدل حول حالته الصحية".

ومن جانبه أكد المنتج عصام إمام، في تصريحات صحفية، أن شقيقه الفنان عادل إمام، بصحة جيدة "وما يتداول شائعات ليس لها أساس من الصحة".

وقال، "سأمت الأسرة من كثرة الشائعات اللي تُكتب كل فترة، ومن يكتب أخبارًا عن أن الزعيم مريض أو اعتزل لا يجد ما يفعله، ولا أعلم ماذا أقول لمروجي تلك الشائعات، والله العظيم الزعيم زي الفل".

ويبدو أن الصرخة التي أطلقتها الفنانة مادلين طبر بحق الزعيم عادل إمام، ومطالبتها لعائلته بالإفراج عنه من أجل حضور تكريمه، الذي أقيم مؤخرًا، شجعت آخرين على إطلاق تصريحات مماثلة، طالما أن أي كلام عن الفنان الكبير يحقق الترند!.

فقد وجهت الفنانة المصرية عفاف مصطفى رسالة عتاب إلى المخرج رامي إمام نجل عادل إمام، قائلة "زعلانة من رامي إمام.. بعتاله الرسالة الأخيرة دي على الواتساب ضمن العديد قبل كده".

وكشفت عفاف مصطفى أنها خامس رسالة تقوم بإرسالها إلى نجل الزعيم خلال عام، وتمنت عليه أن يقرأها والده عادل إمام.

وأفصحت عفاف مصطفى عن رغبتها في رؤية الزعيم وجهًا لوجه، خاصة أنها تعرف أنها الوحيدة القادرة على إضحاكه، مشيرة إلى أن هذا الأمر أخبرها به عادل إمام بنفسه.

Dr.Radwa
Egypt Air