الإثنين 6 مايو 2024

خاص| محمود الليثي: يؤكد «مفيش راجل مظلوم»

الفنان محمود الليثي

فن22-8-2023 | 16:33

رحاب العوضي

كشف الفنان محمود الليثي ، عن ما حمسه للمشاركة في فيلم وش في وش ،وعن كواليس العمل التي جمعته بالتعاون مع كوكبة كبيرة من النجوم، وعن دوره في العمل ،وعن أعماله المقبلة أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم وش في وش .

وأثناء لقاء خاص لـ «دار الهلال» قال: «سر انجذابي للفيلم والمشاركة فيه لأن المخرج والمؤلف وليد الحلفاوي، لأن المخرج لما يألف بتبقي النتيجة مضمونة لأنه عامل حاجة من قلبه ومنتجها من على الورق ، ومن أول ما قرأت الورق وأنا بضحك أتمنى أن ينال أعجاب الجمهور ويلاقي نجاح كبير».

وتابع: وعن دوري في الفيلم لا يوجد تشابه بينه وبين شخصيتي الحقيقة في الواقع ، أقوم بتجسيد شخصية اسمها «كحول»، وهو سواق من منطقة شعبية  لعائلة أرستقراطية فتأتي الكوميديا من هنا لان بينهما ميكس ثقافات».

واختتم: «أعمل حاليًا على تصوير مسلسل البحث عن على الجزء الثاني ، وتعاقدت على فليمين ولم يستقروا على أسهم حتى الآن».

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.

«وش في وش »بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، محمد شاهين، أنوشكا، أسماء جلال،  محمود الليثي، أحمد خالد صالح، سامي مغاوري، خالد كمال، سلوى محمد علي، دنيا سامي، من إخراج وليد الحلفاوي.

Egypt Air