الثلاثاء 7 مايو 2024

بسبب الفراغ.. رجل يابانى ينشئ مجموعة متدرجة الألوان من خنافس الروث

بسبب الفراغ.. رجل يابانى ينشئ مجموعة متدرجة الألوان من خنافس الروث

الهلال لايت 24-8-2023 | 13:38

ميادة عبد الناصر

بعد أن شعر بالملل خلال المراحل الأخيرة من الإغلاق بسبب فيروس كورونا، أمضى رجل ياباني شهرًا كاملاً في اصطياد خنافس الروث وإنشاء مجموعة رائعة من التدرج اللوني.
ففي 17 أغسطس، نشر مستخدم تويتر الياباني (bochimushi) صورة لمئات من خنافس الروث اللامعة مرتبة حسب اللون - من الأزرق الداكن إلى الأرجواني - لتشكل تدرجًا مثيرًا للإعجاب.
وتم إنشاء مجموعة الخنافس الجذابة في أغسطس من العام الماضي، كوسيلة لتمضية الوقت خلال نهاية إغلاق فيروس كورونا، حيث بدأ الرجل في صيد خنافس الروث ثم قام بترتيبها بدقة بشكل متدرج للحصول على تأثير بصري مذهل حيث تتكون المجموعة من 450 خنفساء.
ومن المثير للدهشة أن بوشيموشي ليس الشخص الياباني الوحيد الذي أنشأ مجموعة متدرجة من الخنافس فهناك مستخدم آخر على تويتر يعلق على الصورة واسعة الانتشار للخنافس اللامعة، يشارك مجموعته الخاصة، والتي تبدو متشابهة بشكل مدهش. وقد قام بتجميعها أيضا أثناء الوباء، في أغسطس 2021.
تمت مشاهدة صورة بوشيموشي أكثر من 1.4 مليون مرة على تويتر وحصلت على حوالي 22000 إعجاب. وإذا كنت تتوقع الحصول على نوع من التعليقات السلبية من محبي الحيوانات، فالبحث فى التعليقات على هذه الصورة، لم يتم العثور على تعليق سلبي واحد.

Egypt Air