الخميس 9 مايو 2024

مطعم صيني يطلق خدمة غسيل الشعر للعملاء الأوفياء

مطعم صينى يطلق خدمة غسيل الشعر للعملاء الأوفياء

الهلال لايت 24-8-2023 | 15:38

ميادة عبد الناصر

اشتهر  مطعم HaiDiLao في ووشي بالصين، بشكل كبير بعد أن أطلق خدمة غسل الشعر بالشامبو للعملاء الأوفياء الذين يرغبون في التخلص من رائحة الطعام من شعرهم بعد تناول وجبة الطعام.
عادة ما يكون الاستمتاع بوعاء ساخن لذيذ تجربة ممتعة، ولكنك قد تحمل رائحة الطعام معك في شعرك لساعات أو حتى أيام، لكن إذا أثبت البرنامج التجريبي لسلسلة مطاعم هوت بوت الشهيرة نجاحه، فلن يضطر مستمتعو هوت بوت في جميع أنحاء الصين إلى القلق بشأن رائحة شعرهم حيث أطلقت HaiDiLao، أكبر سلسلة مطاعم هوت بوت في الصين، مؤخرًا خدمة غسل الشعر بالشامبو في أحد مطاعمها في ووشي بمقاطعة جيانغسو. والتجربة متاحة فقط للعملاء المخلصين الذين يجمعون نقاط ولاء كافية، تسمى "عملات لاو"، من خلال إنفاق ما يكفي من المال في مواقع HaiDiLao.
وتُظهر الصور التي تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية أن مرافق غسيل الشعر في مطعم HaiDiLao تنافس تلك الموجودة في صالونات الشعر الاحترافية، واستنادًا إلى شهادات الأشخاص الذين جربوا الخدمة بالفعل، فإن الأمر يستحق جمع النقاط فعلا.
ويتوفر للعملاء مجموعة متنوعة من أنواع الشامبو المختلفة للاختيار من بينها والاستمتاع بتدليك مريح للرأس بينما يقوم خبير التجميل المحترف للعمل على شعرهم، وتستغرق التجربة بأكملها حوالي 20 دقيقة، بما في ذلك تجفيف الشعر.
ويعادل كل يوان يتم إنفاقه في مطعم HaiDiLao عملة لاو واحدة، لذلك من السهل جدًا تجميعها. ومع ذلك، نظرًا لأن الخدمة في مرحلة الاختبار، لم يتم تسويقها على الإطلاق، لذلك لم يكن هناك الكثير من المتقدمين. ولكن بعد انتشار صور صالون تصفيف الشعر الخاص بالمطعم، بدأ بالفعل في تلقي طلبات الحجز، وقد نشهد اعتماده من قبل مطاعم أخرى أيضًا.
ورغم أن إزالة رائحة الطعام من شعرك بعد تناول الوجبة تبدو فكرة ممتازة، إلا أنها على ما يبدو جزء من محور أوسع في صناعة خدمات التجميل من خلال سلسلة هوتبوت العملاقة. ففي الماضي، بدأت مطاعم HaiDiLao في تقديم خدمات تجميل الأظافر والباديكير والمكياج كوسيلة لجذب الرواد.

Dr.Radwa
Egypt Air