الأحد 28 ابريل 2024

«الشباب والرياضة» تنظم احتفالية مسابقة العهد في نسختها الأولى

وزارة الشباب والرياضة

ملاعب الهلال24-8-2023 | 18:47

لطفي السقعان

تُطلق وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للتعليم المدني من خلال الإدارة العامة للتعليم المدني وتأهيل الكوادر الشبابية والإدارة العامة للمكتب الإعلامي، احتفالية مسابقة العهد النسخة الأولي، وذلك يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بمقر نادي النادي شيراتون، والتي تنفذها الوزارة ضمن توصيات فعاليات ملتقى القيادات الشبابية الإعلامية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

تهدف مسابقة العهد إلى تشجيع الشباب من طلاب كليات الإعلام بالجامعات والأكاديميات و المعاهد العليا من خلال الصناعة الشبابية الإعلامية لتسليط الضوء على قصص أبطال و شهداء ومصابي الوطن من القوات المسلحة والأطقم الطبية.

تتضمن المسابقة فئة الأعمال المرئية والتلفزيونية والأعمال الصحفية والمطبوعة والأعمال الإذاعية وحملات العلاقات العامة حيث يحصد المركز الأول في كل فئة علي جائزة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه بينما المركز الثاني على جائزة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه إضافة إلي ذلك المركز الثالث يحصل على جائزة مالية قدرها ألفي جنيه.

من المقرر أن تشهد الاحتفالية تكريم الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لكافة الشباب من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس المشاركين في المسابقة إلي جانب إعلان النتائج والمراكز الأولي.

الجدير بالذكر أنه يشارك فى المسابقة عدد ثلاث عشر كلية وقسم إعلام يمثلون جامعات وأكاديميات ومعاهد عليا وهم " القاهرة ، جنوب الوادي ، الإسكندرية ، بنها ، بني سويف ، المستقبل ، جامعه مصر للعلوم والتكنولوجيا ، cic، الأكاديمية البحرية فرع القرية الذكية ،msa، النهضة، أكاديمية أخبار اليوم، سيناء فرع القنطرة).

Dr.Randa
Dr.Radwa