الخميس 2 مايو 2024

آخرهم أسما شريف منير ... فنانات حلقن شعرهن ع الزيرو

أسما شريف منير

فن26-8-2023 | 18:08

أحمد نيازى الشريف

صدمت أسما شريف منير متابعيها خلال الساعات الماضية بعدما ظهرت وهي تحلق شعرها بماكينة الحلاقة، قائلة: «حقيقي هو قرار صعب جدًا بس حسسني بقوة وتفاؤل.

ولكن بالرغم من الصدمة التي سببتها الإعلامية أسما شريف منير لجمهورها فهي ليست الأولى أو الوحيدة التي تقدم على حلاقة شعر رأسها بالكامل فقامت العديد من نجمات  وفنانات عربيات بنفس الأمر لأسباب عاطفية وطلاق وهو الذى نستعرضه في السطور القادمة.


شيرين عبد الوهاب 

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها في ديسمبر عام 2021م، وظهرت حليقة الشعر في إحدى الحفلات وبعد أيام قليلة من إعلان طلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب..

وصرحت "شيرين" وقتها فيما بعد أنها أقدمت على هذه الخطوة نتيجة لأنها تعاني من عدم الاتزان، موضحة أنها قامت بحلق شعرها كعقاب لنفسها التي أخطأت بحقها كثيرًا، وصرحت حينها أنها لا زالت تحب زوجها «حسام.

برنتى سبيرز

كذلك الأمر كان مع الفنانة برنتى سبيرز التى حلقت شعر رأسها بالكامل وتبين فيما بعد أنها كانت تعانى من إنهيار نفسى بسبب مرورها بمشاكل عائلية أدت إلى ذلك.


سميرة سعيد 

أما الفنانة المغربية سميرة سعيد فقد أخذت نفس الخطوة عقب انفصالها عن زوجها الموسيقار هاني مهنا، وأطلت بقصة شعر لتعبر عما مرت به من حالة نفسية سيئة

أصالة نصري

وكما سبقت الفنانة أصالة نصري شرين عبدالوهاب، بأنها خاضت نفس تجربة الطلاق، ولجأت أيضًا لقص شعرها بعد طلاقها من المخرج المصري والمنتج،طارق العريان، الذي انفصل عن أصالة وأعلنا انفصالهما في مطلع عام 2020 بشكل رسمي، دون أن يفصحا عن سبب الطلاق الذي صدم الكثيرين من محبيهما، خاصة وأن علاقتهما الزوجية كانت قوية وأثمرت على طفلين.

Dr.Randa
Dr.Radwa