الجمعة 10 مايو 2024

مليون دولار على كل منشور.. ميجان ماركل تستعد لثروة ضخمة من إنستجرام

ميجان ماركل

الهلال لايت 27-8-2023 | 19:13

إيمان علي

تستعد ميجان ماركل، زوجة الأمير هاري، لإعادة إطلاق حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وسط توقعات بأن تجني أكثر من مليون دولار عن كل منشور على إنستجرام.

ولم تظهر دوقة ساسكس على وسائل التواصل الاجتماعي منذ أن شاركت سابقًا حسابًا ملكيًا مشتركًا مع زوجها الأمير هاري، والذي قاما بإلغاء تنشيطه لاحقًا في عام 2020 عندما تراجعا عن واجباتهما الملكية، إلا أنها باتت مستعدة الآن.

وأكد فريقها الآن أنها ستعود إلى إنستجرام حيث استعادت اسم @meghan، الذي اكتسب بالفعل 76 ألف متابع حتى الآن.

ويحتوي الحساب على صورة لزهور الفاوانيا الوردية، والتي يُقال إنها الزهور المفضلة لميجان، لكن الحساب لم ينشر بالكامل بعد على منصة التواصل الاجتماعي. وأكد مصدر مقرب من ميجان أن الحساب ملكها.

ويمكن أن تكون عودة ميجان إلى وسائل التواصل الاجتماعي مربحة أيضًا، حيث يعتقد الخبراء أنها يمكن أن تكسب ما يصل إلى مليون دولار، مقابل المشاركات الدعائية والحملات الإعلانية.

وبحسب ما ورد، تم التخطيط لعودة ميجان إلى وسائل التواصل الاجتماعي سابقًا، لكنها أوقفت حملة وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن توقفت هي والأمير هاري عن العمل مع سبوتيفاي. وتم تعليق الحساب مسبقًا لإطلاق البودكاست الخاص بهما، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقال مصدر مقرب من الزوجين "كان من المقرر أن تبدأ ميجان البث المباشر على إنستجرام، لكنها غيرت رأيها قبل وقت قصير من إطلاق البودكاست الخاص بها، لذا فهي موجودة هناك الآن".

وتأتي العودة إلى وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا في الوقت الذي تخطط فيه ميجان للعودة للظهور أمام الجمهور في سبتمبر، حيث ستنضم إلى زوجها في ألعاب Invictus في دوسلدورف بألمانيا.

وستحضر ميجان وهاري مسابقة على غرار الألعاب البارالمبية للرجال والنساء، والتي أسسها الأمير في عام 2014. وستقام الألعاب هذا العام في الفترة من 9 إلى 16 سبتمبر، بعد يوم واحد فقط من الذكرى السنوية الأولى لوفاة الملكة إليزابيث الثانية.

Dr.Radwa
Egypt Air