الإثنين 29 ابريل 2024

إقامة نادٍ صيفي ومخيم لـ ذوي الهمم على شاطئ البحر بالعريش

محافظ شمال سيناء

محافظات27-8-2023 | 15:58

دار الهلال

قال محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة إن هناك اهتمامًا بذوي الهمم على مستوى جميع أجهزة الدولة والقيادة السياسية في مختلف محافظات الجمهورية وخاصة شمال سيناء.

وأضاف شوشة - خلال لقائه أعضاء "نادي قادرون باختلاف" بالعريش برئاسة حسن صالح وأعضاء النادي اليوم الأحد - أن المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية تقوم بتقديم حزمة من التيسيرات أمام ذوي الهمم.

من جانبه..قال رئيس مجلس إدارة نادي "قادرون باختلاف" حسن صالح إن النادي يقوم بتقديم مختلف الخدمات لأعضائه ومن بينها إقامة نادي صيفي ومخيم على شاطئ البحر بالعريش.

وأضاف أن مركز التخاطب في المركز يقدم جلسات لـ75 طفلًا، وهناك 25 طفلًا آخرين على قائمة الانتظار، منوهًا بأن فريق الصم بالنادي يلعب في الدوري الممتاز بعد حصوله علي المركز الأول في دوري الترقي، وهذا يعد إنجازًا رياضيًا يضاف لإنجازات شمال سيناء في قطاع الرياضة.

وعلى هامش اللقاء، سلم المحافظ "سماح عبدالعزيز حسن" عضو نادي قادرون باختلاف دعمًا ماليًا مقدمًا من مؤسسة "سيناء للخير"؛ للاشتراك في بطولة إفريقيا المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية في باريس 2024، حيث أنها فازت 11 مرة ببطولة الجمهورية لتنس الطاولة وترتيبها الثاني دوليا والثامن على مستوى العالم.

Dr.Randa
Dr.Radwa